الاخبار

آمال ماهر تعلن تراجعها عن قرار الإعتزال وعودتها للوسط الفني من جديد

آمال ماهر تنشر صورها خلال قضاء عطلتها

بعد إعتزال الفن لمدة عام نشرت المطربة آمال ماهر إحدى صورها وهي تقضي الإجازة الصيفية في إحدى القري السياحية. كما أعلنت عن تراجعها في القرار التي اتخذته في يونيو العام الماضي بشأن الإعتزال مما أثار العديد من التساؤولات على مواقع التواصل الإجتماعي.

آمال ماهر تعود للوسط الفني

غردت آمال على الحساب الشخصي لها على تويتر كالتالي “أصحابي وحبايبي وأهلي الجمهور العزيز الغالي أشكركم لمعايدتكم وحابة أقولكم إن انتوا اللي وحشتوني أوي وأوعدكم إني أكون قريب معاكم وبينكم لأن ده مكاني إنتو اللي بستمد منكم العطاء والحب.. مع كل حبي».

بعد فسخ خطوبة الفنانة العام الماضي بمدة 24 ساعة أعلنت إعتزالها في عام 2021 كما أكدت أن السبب خارج عن إرادتها وجاء حديثها على الفيسبوك على النحو التالي” «جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء».

آمال ماهر تعلن تراجعها عن قرار الإعتزال وعودتها للوسط الفني من جديد
آمال ماهر تعلن تراجعها عن قرار الإعتزال وعودتها للوسط الفني من جديد

لكن الآن تعلن تراجعها التام عن القرار التي إتخذته في يونيو العام الماضي مؤكدة عودتها للوسط الفني من جديد وسط جمهورها الكبير الذي دائما يساندها.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى