سياحة

أكثر النشاطات متعةً في أكوا بارك نينوفا

أكوا بارك نينوفا تعتبر من أهم الأماكن الترفيهية الموجودة في تركيا بشكل عام ومدينة بورصة بوجه خاص، وذلك لأن هناك شريحة كبيرة جدًا من السياح التي تأتي إلى تركيا تحب الألعاب المائية وهذا ما يوفره هذا المكان بشكل متميز، وهذا بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة الأخرى، والتي سوف نتعرف عليها من خلال الفقرات الآتية.

أكوا بارك نينوفا

أكوا بارك نينوفا
أكوا بارك نينوفا

يقع أكوا بارك نينوفا في مدينة نينوفا في تركيا، وهو منتزه مائي يحتوي على العديد من الألعاب المائية والمسابح والمناطق الترفيهية، كما يعتبر من أكبر المنتزهات المائية في تركيا ويستقبل الزوار طوال أيام الأسبوع.

تحتوي بارك نينوفا على العديد من الأنشطة والألعاب المائية الممتعة، ومن بينها:

  • الشلالات والأنفاق المائية.
  • الألعاب المائية الشيقة مثل الزلاجات والمجاري المائية.
  • المسابح المختلفة مثل المسبح الكبير ومسبح الأطفال.
  • الألعاب الترفيهية الأخرى مثل الألعاب الإلكترونية والألعاب الرياضية.
  • العروض المسرحية والفعاليات المختلفة التي تقام في المنتزه.

يمكن للزوار الاستمتاع بجميع هذه الأنشطة والألعاب المائية والترفيهية في بارك نينوفا، ويمكن للأطفال والكبار الاستمتاع بوقت ممتع ومليء بالمرح والتشويق.

اقرأ أيضا: أنشطة متحف فتح بورصة

أين تقع أكوا بارك نينوفا

تقع أكوا بارك نينوفا في مدينة نينوفا في تركيا، وتحديداً في منطقة يومرا، ويبعد حوالي 20 كيلومتراً عن مدينة أنطاليا. يمكن الوصول إلى المنتزه بسهولة عن طريق السيارة أو وسائل النقل العامة، ويتوفر موقف سيارات كبير للزوار.

كما يمكن الوصول إلى الموقع بكل سهولة من خلال استعمال خدمة جوجل ماب مباشرة من هنا، يمكن الحجز للحصول على خدمة النقل من وإلى المنتزه من خلال شركات السياحة المحلية.

مواعيد وسعر تذكرة أكوا بارك نينوفا

تختلف مواعيد العمل في أكوا بارك نينوفا حسب فصل السنة، ولكن عموماً يعمل المنتزه من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً خلال فصل الشتاء، ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 7 مساءً خلال فصل الصيف.

يمكن التحقق من مواعيد العمل الدقيقة والأسعار من خلال زيارة موقع المنتزه الرسمي أو الاتصال بالإدارة المحلية.

تختلف أسعار تذاكر دخول أكوا بارك نينوفا حسب فصول السنة وفئة العمر، ولكن عموماً فإن سعر تذكرة الدخول للبالغين يتراوح بين 50 و 70 ليرة تركية، وسعر تذكرة الدخول للأطفال يتراوح بين 30 و 50 ليرة تركية.

كما يتوفر أيضاً تذاكر دخول مجانية للأطفال الصغار وكبار السن، وتذاكر خاصة للمجموعات والعائلات، ويمكن التحقق من الأسعار الدقيقة والعروض المتاحة من خلال زيارة موقع المنتزه الرسمي أو الاتصال بالإدارة المحلية.

اقرأ أيضا: أهم أنشطة مجمع مورادي

أكوا بارك نينوفا قد يكون المكان المناسب لك، فهو يحتوي على الكثير من الأنشطة بجانب النشاط الأساسي وهي الألعاب المائية، لذلك فهو المكان المناسب للعديد من السياح من جميع أنحاء العالم.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى