الاخبار

أبرز أعمال الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي الجديد

أبرز أعمال الدكتور أيمن عاشور

يمكنك التعرف عليى أبرز أعمال الدكتور أيمن عاشور بعد التغييرات الوزارية الجديدة التي شهدناها اليوم وتولى الدكتور محمد أيمن عاشور منصب وزير التعليم العالي بعدما كان أستاذا في كلية الهندسة بجامعة عين شمس، وبذلك فقد خلف الدكتور خالد عبد الغفار الذي أصبح وزيرا للصحة.

ما أبرز أعمال الدكتور أيمن عاشور

لقد حصل الدكتور أيمن على البكالوريوس في يونيو 1982م كما حصل على درجة الماجيستير في شهر ديسمبر 1986م، وبذلك حصل على درجة الدكتوراه في شهر فبراير 19973م، وخلال تلك الفترة قد حصل على العديد من الجوائز في العديد من المجالات مثل الاتصالات، والفنون المعمارية، والإدارة، وغيرها.

  • كما قد شغل الدكتور أيمن منصب أستاذ الهندسة المعمارية وذلك في كلية الهندسة، كما شغل منصب وكيل الكلية الخاص بشئون الدراسات العليا والبحوث، وبذلك فقد كان آخر ما تولاه هو منصب عميد كلية الهندسة في جامعة عين شمس، بالإضافة إلى نائب وزير التعليم العالي.
  • وكانت أبرز اعماله هي توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس مع وزارة النقل من أجل وضع رؤية واضحة لمحطات السكك الحديدية وبحث سبل الاستفادة منها وتطويرها، كما أن له دور كبير في تطوير ساحة معبد الكرنك بالأقصر وذلك بالتعاون مع وزارة الثقافة.

أقرا أيضا : تنسيق الكليات لعام 2022

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى