الاخباراخبار الاقتصاد

أسباب حريق كارفور بمحافظة الإسكندرية

السيطرة على حريق كارفور بالإسكندرية

لقد شهدنا اليوم اندلاع حريق كارفور بمحافظة الإسكندرية، كما أفادت مصادر موثوقة تفيد بإصابة شخصان إثر اندلاع هذا الحريق الهائل، ويكون أحدهما يتبع أفراد فريق الحماية المدنية، وقد تعرض للاختناق بسبب الدخان الكثيف الذي صدر من الحريق، كما أصيب الشخص الآخر بكسر وتم ذلك أثناء محاولته للهرب من النيران.

أسباب حريق كارفور بمحافظة الإسكندرية

قد توجه محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف على الفور لمكان الحادث من أجل الاطمئنان على المواطنين والعمال، والتأكد من السيطرة على الحريق، وقد أكد اللواء أن هذا الحريق لم يسفر عن ضحايا أو نتج عنه إصابات خطيرة، حيث إنه حدث فقط إصابة شخص بالاختناق والآخر بالكسر، ويتم متابعة حالتهم الصحية.

أقرا أيضا : تفاصيل حريق كنيسة أبو سيفين بالجيزة وتعويضات مادية

مجهودات الحكومة لعلاج أثار حريق كارفور الإسكندرية

قال المحافظ عن حريق كارفور انه يتم الآن عملية التبريد وتقدير الخسائر، وأفاد ان الحريق قد تم في منطقة الألعاب، وبهذا فقد طمئن المحافظ وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار حيث صدف تواجده بمحافظة الإسكندرية اليوم، وقد قام بمطمئنته على الوضع وأنهم قد قاموا بالسيطرة على الحريق.

وقد دفعت قوات الحماية المدنية المختصة بمحافظة الإسكندرية بنحو 6 سيارات إطفاء من أجل السيطرة على الحريق، وبالفعل فقد تمكن الرجال سريعا من السيطرة على الحريق الذي كانت ألسنة اللهب الخاصة به تغطي سماء إسكندرية.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى