ترينداتالاخبار

إصدار هاتف Realme 10 Rush Black

إصدار Realme 10 Rush Black

هاتف Realme 10 Rush Black، تعد شركة ريلمي من الشركات التي اثبت نفسها فى فتره قصيره من الوقت وأصبحت علامه تجارية مميزة فى السوق العالمي ولكن يوجد لديها العديد من المنافسين الذين من المعتقد انهم لهم يد خفيه فى التسريبات التى تحدث فى شركة ريلمي منذ وقت لأخر أو أنها أسلوب دعاية تشويقي تتبعه الشركة حتي تصل الى الكثير من المستخدمين في إطار التسريب وتكون قد أثارة فضولهم لمعرفة تفاصيل الهاتف المسرب ولكننا سوف نوضح إليكم كل ما يخص التسريب الجديد الخاص بإصدار Realme 10 Rush Black من خلال موقع مرجعي Marj3y.

إصدار هاتف Realme 10 Rush Black

أكدت شركة ريلمي أنها سوف تصدر جهاز Realme 10 بثلاث خيارات من الألوان ويمكن أن تزيد عن ذلك ولكنها لم تصرح الى باللون الأبيض ويسمي ب (clash white) ولكن ما لم يتم توقعه هو تسريب الإعلان الترويجي للشركه عن اللون الأخر وهو اللون الأسود ويسمي (Rush Black).

مقالات ذات صلة

وقد كشفت الصور المسربة التى كان موعد إصدارها كما صرحت الشركة هو 9 نوفمبر القادم مزايا الهاتف التى سوف نقوم بتوضيحها. كذلك قبل أن يتم التسريب قد لمحت شركة ريلمي لإصدار جديد بعد أن أعلنت اللون الأبيض من Realme 10 وهو clash white، انه سوف يتم إصدار اللون الأسود من الهاتف ويسمى Rush Black.

اقرأ ايضا:طرق تسريع الهاتف المحمول بدون تطبيقات.

ماذا توضح الصورة المسربة لإصدار هاتف Realme 10 Rush Black

أوضحت الصورة المسربة لإصدار Realme 10 Rush Black انه يحتوى على أزار التحكم فى الصوت فى الجانب الأيمن من الهاتف وهذا ليسهل على المستخدم التحكم، أما عن الجانب الأخر فهو به زر الطاقة الذي يستخدم أيضا كأشعار ضوئي لبصمات الأصابع وهذا يحدث للمصادقه البيومترية.

مواصفات هاتف Realme 10 Rush Black

صرحت شركة ريلمي من قبل أن هاتف Realme 10 به بعض الامتيازات التى لم تكن في أى هاتف تم إصداره من الشركة سلفًا حيث انه يحتوى على :
  • يحتوى هاتف Realme 10 على معالج Helio G99.
  • كما انه يحتوى على 8 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية.
  • شاشه Super AMOLED 90 هرتز.
  • سمك هاتف Realme 10 هو 7.95 ملم.
  • وزن هاتف Realme 10 هو 178 جراما.

اقرأ أيضا:نصائح وأسرار تساعد على إطالة عمر الهاتف الذكي.

إصدار Realme 10 Rush Black

فى الخاتمة يتمنى موقع مرجعي Marj3y أن يكون أتم كل المعلومات المتاحة عن إصدار Realme 10 Rush Black و أوضحت من خلال المقال كل ما تم تسريبه بخصوص الإصدار وما لمحت عنه شركة ريلمي.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى