الاخبار

الأزهر الشريف يدين اغتيال شيرين أبو عقلة من قبل الكيان الصهيوني

اغتيال شيرين أبو عقلة يعد جريمة بحق الإنسانية أجمع

أدان الأزهر الشريف ما قام به الكيان الصهيوني من تجاوزات حتى وصل بهم الأمر إلى اغتيال الحفية الفلسطينية شيرين أبو عقلة بالرصاص الحي صباح اليوم. وتأتي هذه الأحداث أثناء قيامها بعملها كصحفية واستمرارها بنشر جرائم هذا الكيان الصهيوني بمدينة جنين بشمال الضفة الغربية.

هذا وقد أكد الأزهر الشريف اليوم أن هذه الجريمة الشنيعة جريمة بحق الصحافة والصحفيين وبحق الإنسانية أجمع، كما أن هذه الحادثة تبرهن الكيان الغاشم وما يقوم به بإرهاب بحق الفلسطينيين وشعوب المنطقة.

اغتيال شيرين أبو عقلة

كما أفاد الأزهر أن قيام الكيان الصهيوني بقتل هذه الصحفية البريئة التي لم تفعل شيء سوى نقل الصور ولم تقتل أو تضرب أحد ولم يكن معها أي سلاح يذكر ولم تكن جريمتها إلا أنها فلسطينية وتقوم بالتصويت دائما للمظلومين بجميع أنحاء العالم، ولذلك كان مصيرها الاغتيال.

الأزهر الشريف يدين اغتيال شيرين أبو عقلة من قبل الكيان الصهيوني
الأزهر الشريف يدين اغتيال شيرين أبو عقلة من قبل الكيان الصهيوني

وبذلك يقوم الأزهر الشريف بنعي الصحفية الراحلة التي كانت مرآة وصوتا للحق ونصرة المظلوم، وقد تقدم الأزهر بخالص التعازي لأسرتها وللشعب الفلسطيني كافة. كما طالب الأزهر الشريف المجتمع الدولي وحقوق الإنسان والمنظمات المسئولة بالتحقيق في هذه الجريمة الشنعاء التي تم ارتكابها بحق الإنسانية كافة وليس بحق الفلسطينيين فقط.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى