الاخبار

البيت الأبيض يعلن عن قرارات العفو من قبل الرئيس الأمريكي “جو بايدن”

الولايات المتحدة تعفو عن العديد من المدانين

أكد البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي “جو بايدن” سيصدر قرارات العفو الأولى من ولايته حيث تهدف تلك السلسلة إلى تعزيز سجل بايدن فيالتخفيف من الجريمة وتحقيق العدالة العرقية.

أكد البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي سيعفو عن ثلالثة أشخاص كما سيتم تخفيف الأحكام الصادرة على 75 شخص حيث أن معظم المدانون تم اتهامهم في جرائم مخدرات غير عنيفة.

البيت الأبيض يضع سياسات لبرنامج تدريب وظيفي

أكد كبار المسؤولين في البيت الأبيض أنه سيتم وضع سياسات معينة لهؤلاء الأشخاص الذين تم العفو عنهم وغيرهم من أجل عدم تكرار الجريمة والتقليل من فرص ارتكاب الجرائم العنيفة. حيث تم تأكيد وضع برنامج وظيفي بمقدار 145 مليون دولار حيث أنه من المقرر إنشاء تلك التدريب في السجون الفيدرالية.

تلك القرارات التي أعلنها الرئيس الأمريكي تهدف إلى تقديم المزيد من العدالة الجنائية التي يريدها النشطاء خاصة الحقوقيون تشمل تلك الإصلاحات إلى تخفيف العقوبات على جرائم المخدرات كما تم إقرار العفو عن المزيد من المدانين السابقين.

تمتلك الولايات المتحدة عدد كبير من السجناء في مختلف القضايا حيث تكتظ السجون لكن في الفترة الأخيرة وخاصة مع ارتفاع عدد اصابات كورونا تم تقليل عدد النزلاء في السجون تجنبا لارتفاع معدلات الاصابة.

البيت الأبيض يعلن عن قرارات العفو من قبل الرئيس الأمريكي "جو بايدن"
البيت الأبيض يعلن عن قرارات العفو من قبل الرئيس الأمريكي “جو بايدن”

هناك العديد من الديمقراطيين دعم أصحاب البشرة الملونة والذين يتم سجنهم بطريقة غير مناسبة. كما أن هناك توقعات أن معدل الجريمة سيرتفع ومن المقرر العمل على حل تلك القضايا.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى