الاخبار

الرئيس الأمريكي يوضح أن إزالة بعض الكتب من المكتبات تمثل حرب ثقافية

بايدن يتذمر من إزالة الكتب من المكتبات

أقيم حدث كبير في البيت الأبيض تناول الرئيس الأمريكي العديد من المواضيع خلال ذلك الحدث من تلك المواضيع التي لفتت الانتباه تحدث الرئيس الأمريكي عن موقف المعلمين الأمريكيين. حيث أكد انهم مستهدفون بشكل كبير من خلال الحرب الثقافية بين البلاد.

نوه الرئيس من الخطوة التي يتخذها السياسيون من حظر الكتب كما أكد أن تلك الخطوة ستؤدي إلى انعدام الثقافة بشكل كبير حيث أن بايدن أعلن تذمره الكامل وموقفه الحاسم تجاه ذلك المبدأ.

جاء حديث بايدن على النحو التالي: “لقد كرس المعلمون الأمريكيون حياتهم لتعليم أطفالنا ورفعهم علينا أن نتوقف عن جعلهم هدفًا للحروب الثقافية. هذا هو المكان الذي يتجه إليه هذا الأمر.”

كما أن الجدير بالذكر أن هناك ما يقرب من 1000 عنوان تمت إزالته من معظم المكتبات المتواجدة في المدارس على مستوى الولايات المتحدة تختلف تلك العناوين فيما حول العنصرية وغيرها حول القضايا المختلفة التي تتواجد بشكل كبير داخل البلاد.

الرئيس الأمريكي يوضح أن إزالة بعض الكتب من المكتبات تمثل حرب ثقافية
الرئيس الأمريكي يوضح أن إزالة بعض الكتب من المكتبات تمثل حرب ثقافية

موقف الرئيس الأمريكي من السياسيين

كما أن الرئيس لم يكتفي بحديثه الأول لكن أعلن عن موقف السياسيين فجاء خطابه على النحو التالي: “اليوم هناك الكثير من السياسيين يحاولون تسجيل نقاط سياسية ويحاولون حظر الكتب هل فكرت يومًا أنك عندما كنت تدرس كنت تقلق بشأن حرق الكتب وحظر الكتب كلها لأنها لا تتناسب مع الأجندة السياسية لأي شخص؟”

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى