الاخبار

الرئيس السيسي يتفقد العديد من المحاور والأعمال الصناعية شرق وغرب القاهرة

تفقد الرئيس السيسي العديد من الأعمال الإنشائية بعدد من الطرق والمحاور والأعمال الصناعية ويتم ذلك اليوم الجمعة. حيث تأتي هذه الأعمال في إطار المشروع القومي لتطوير شبكة الطرق بالقاهرة الكبرى. حيث وجه الرئيس السيسي أحد القائمين على هذه المشارع بضرورة توسعة الطرق نظرا للتضخم المروري الموجود بالقاهرة.

ويأتي ذلك مع تعويض أي مواطن قد تضرر من هذه التوسعات حيث إن هذه المشاريع مشاريع قومية لجميع الشعب. كما أشار الرئيس السيسي قائلا:” برغم ما فعلناه حتى الآن ماتزال الكتلة المتبقية كتلة ضخمة جدا مبينا أنه يجب التوسع به أكثر تخفيف هذا التضخم وأضاف أنه في جميع الأحوال سيتم تعويض أي متضرر”.

كما تفقد الرئيس السيسي الموقف التنفيذي بمحور عمر المختار بمنطقة مسطرد ويمتد إلى محور عدلي منصور. كما تابع الرئيس السيسي المرحلة الثانية من تطوير محور جوزيف تيتو. والتي تمتد أسفل كوبري الحرفيين وصولا بالطريق الدائري بواقع 5 حارات مرورية لكل اتجاه.

الرئيس السيسي يتفقد العديد من المحاور والأعمال الصناعية شرق وغرب القاهرة
الرئيس السيسي يتفقد العديد من المحاور والأعمال الصناعية شرق وغرب القاهرة

كما تفقد الرئيس السيسي استكمال الأعمال الإنشائية بمحور شينزو آبي والذي يساعد بدور كبير في نقل الحركة المرورية من محور الشهيد حتى العاصمة الإدارية الجديدة. مرورا بطريق السويس والطريق الدائري.

كما وجه الرئيس السيسي بوجوب تحقيق أكبر قدر من التوسعات بالطرق والمحاور الجديدة لتخيف التكدس المروري خاصة بمحافظة القاهرة. وذلك لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة وتوفير الخدمات اللازمة للمركبات والمواطنين.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى