الاخبار

الزمالك يتفوق على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد

الأهلي يأتي في المركز الثالث بعد بيراميدز

مساء الأربعاء التقي الزمالك مع البنك الأهلي في مباراة حاسمة ضمن الجولة الـ 22 من الدوري المصري الممتاز. جاء اللقاء أمس في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة على استاد المقاولون العرب.

الزمالك في منافسة شرسة

يتنافس الفارس الأبيض بشراسة حيث يحتل المركز الأول  في ترتيب المجموعات والفوز في هذه المباراة تمنح الزمالك ثلاث نقاط حيث تزداد المنافسة مع بيراميدز والذي يحتل المركز الثاني بعد الفارس الأبيض برصيد 43 نقطة حيث خاض نفس عدد المباريات التي خاضها الفارس الأبيض.

من الجدير بالذكر أن الفارس الأبيض يحاول جعل فرق النقاط كبير بينه وبين المركز الثاني والثالث حيث يحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 41 نقطة لكن يتأخر ثلاث مباريات لم يخوضها حتي الآن على عكس الفارس الأبيض.

يحاول المدير الفني الجديد في النادي الأهلي تحقيق أكبر إيجابية خلال الفترة التي يتحكم بشكل كامل في الجهاز الفني والتخلي عن المركز الثالث والوصول إلى مستوي أفضل في ظل الكثير من التحديات التي تواجه النادي خاصة بعد رحيل المدرب الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني”.

الزمالك يتفوق على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد
الزمالك يتفوق على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد

استطاع الفارس الأبيض من تسجيل هدفين في شباك البنك الأهلي مقابل هدف وحيد من قبل البنك الأهلي لكن لابد أن يصحح البنك الأهلي مساره خاصة أنه يأتي في الترتيب السابع برصيد 30 نقطة في الدوري المصري الممتاز.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى