الاخبار

النادي الأهلي يحقق الفوز بالبرونزية للمرة الثالثة

اليوم أضاف النادي الأهلي ميدلية جديدة إلى ميداليات بطولاته التاريخية حيث توج النادي الأهلي بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية استطاع الأهلي التفوق على الهلال السعودي بأربع أهداف مقابل لا شيء في مباراة تحديد المركز الثالث على ملعب آل نهيان بالإمارات العربية المتحدة.

استطاع النادي الأهلي التسجيل في الدقيقة 8 والدقيقة 17 عن طريق العملاق ياسر إبراهيم كما سجل أحمد عبد القادر في الدقيقة 40 هدف ثالث لكن السولية كان له نصيب من التسجيل حيث سجل في الدقيقة 64 كما أن أحمد عبد القادر سجل هدف خامس وكاد أن يحسب لكن الحكم ألغاه بحجة التسلل.

أهم الأرقام التي حققها النادي الأهلي بكأس العالم للأندية

1- النادي الأهلي الثالث عالميا من ضمن 71 فريق مشاركا بكأس العالم للأندية للتتويج بالميدالية البرونزية الثالث بجانب ريال مدريد الحاصل على 4 ميداليات ذهبية وبرشلونة الحاصل على 3 ميداليات ذهبية وفضية.

النادي الأهلي يحقق الفوز بالبرونزية للمرة الثالثة
النادي الأهلي يحقق الفوز بالبرونزية للمرة الثالثة

2- الأهلي يعد الثالث من حيث الفوز ب 6 مباريات وذلك بعد برشلونة الذي حقق الفوز بسبع مباريات وريال مدريد الذي حقق الفوز ب 10 مباريات.

3- أصبح النادي الأهلي ضمن قائمة الأندية الأكثر لعبا للمباريات في كأس العالم للأندية. حيث جاء الترتيب على النحو التالي: لعب الأهلي ثماني عشرة مباراة يليه أوكلاند سيتي النيوزيلندي برصيد ست عشرة مباراة ويليهما في الترتيب ريال مدريد الإسباني اثنتي عشرة مباراة. ومونتيري المكسيكي اثنتي عشرة مباراة ثم باتشوكا المكسيكي تسع مباريات وبرشلونة الإسباني وكلوب أميريكا المكسيكي ثماني مباريات لكل منهما.

4- حقق الفوز على الهلال السعودي برباعية نظيفة ويعتبر ذلك الرقم قياسي في تاريخ النادي الأهلي.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى