الاخبار

الولايات الأمريكية تعلن توجه وفد تجاري للملكة الأردنية

أعلنت الولايات الأمريكية عن توجه وفد اقتصادي وتجاري رفيع المستوى يتوجه يوم الثلاثاء بقيادة وزير خارجية ولاية “نبراسكا” المقبل إلى المملكة الأردنية الهاشمية وذلك للاطلاع الكامل على الفرص التجارية والاستثمارية الموجودة داخل المملكة ومعاينة كل سبل الاستثمار كما يأتي ذلك الوفد تحت عنوان “الابتكار والاستدامة والأمن الغذائي”.

كما أن الجدير بالذكر أن ولاية “نبراسكا” التابع لها الوفد من أكبر الولايات الأمريكية في تصنيع المنتجات الغذائية والزراعية كما يعرف عنها من أفضل الولايات بمجالات تصنيع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

يضم الوفد الكثير من الشخصيات المهمة التي تمثل العديد من القطاعات مثل قطاعات الصحة والرعاية وقطاع رعاية المسنين وقطاع الأدوية والمختبرات الطبية وقطاع المنتجات الزراعية وغيرها من القطاعات لعمل فحص شامل.

يمثل الوفد العديد من الشركات المنتجة في مختلف القطاعات منها موردي وموزعي المواد الغذائية والتموينية والاستشارات بمجال التعليم العالي والجامعات وقطاع التكنولوجيا والأمن السيبراني.

كما من المؤكد أن تستمر الزيارة لمدة يومين والمرور بورش العمل في ظل اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية.

الولايات الأمريكية تعلن توجه وفد تجاري للملكة الأردنية
الولايات الأمريكية تعلن توجه وفد تجاري للملكة الأردنية

نوه رئيس الغرفة التجارية بالأردن إلى أهمية مناقشة التعاون بين المملكة الأردنية وولاية نبراسكا لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين والاستثمار في العديد من المجالات وتعزيز التواصل بين أصحاب العمل.

كما أشاد رئيس الغرفة التجارية بالدور التي تمتلكه الغرفة من خلال عضويتها في الغرفة التجارية العربية الأمريكية والتي تأسست منذ أكثر من قرن مضى ومقرها الحالي هي واشنطن كما أن تلك الغرفة تحتوي على علاقات مع أكثر من 25 ألف شركة مهتمة بالتجارة بين الولايات المتحدة والعالم العربي.

كما أكد على ضرورة تعزيز العلاقات بين المملكة الأردنية والولايات المتحدة من حيث الصادرات والواردات.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى