امال رمزي تروي مسيرة حياتها الفنية

امال رمزي وبداية دخولها عالم الفن

امال رمزي تروي مسيرة حياتها الفنية حيث تحمل كيانا كبيرا في الوسط الفني كما أنها استمدت اسمها من الراحل أحمد رمزي هذا ما أكدته خلال الحوار الصحفي مع الكاتب جمال عبد الناصر كما أنها كشفت عن العديد من الأسرار منذ دخولها عالم الفن.

امال رمزي تروي مسيرة حياتها الفنية

كشفت امال رمزي عن تجربتها مع عبد الله غيث في مسلسل ” زمن الحلم الضائع ” من إخراج المخرج الكبير وفيق وجدي والكاتب القدير محمد صفاء عامر حيث كانت كلمات عبدالله غيث للمخرج كالتالي “إزاى تعمل فلاحة.. دى تقدم دلوعة أو خواجاية فكيف تقدم فلاحة؟”.

خلال الحوار تم توجيه سؤال للفنانة آمال ماهر عن ما يروق لها من مؤدي الأدوار الفنية في الجيل الحالي وكان ردها كالتالي “أحببت جدًا الفنانة مني زكي وهي فيها من السندريلا سعاد حسني وأيضًا أحب كريم عبد العزيز وكان رائع في الاختيار وأيضًا أمير كرارة من المميزين وأحب أحمد السقا جدًا”.

أهم الأعمال الفنية لآمال رمزي

من الجدير بالذكر أن امال رمزي شاركت في العديد من الأعمال الفنية من المسلسلات والمسرحيات والأفلام حيث كانت ذات شأن كبير في الوسط الفني من أبرز أعمالها فيلم ” البعض يذهب للمأذون مرتين ” شاركت مع العديد من كبار الوسط الفني مثل عادل إمام ونور الشريف شاركت في فيلم ” التوت والنبوت ” وغيرهم من الأعمال.

اقرأ أيضا : حسام حبيب يهاجم شيرين عبد الوهاب ويوجه اتهامات مباشرة

Exit mobile version