برنامج TrendMicro لمكافحة الفيروسات

برنامج تريند ميكرو

مع تعدد برامج مكافحة الفيروسات يبحث الناس عن الخيار الأمثل الذي يعمل على القضاء على جميع الفيروسات كي لا يقلقون أثناء تصفحهم الإنترنت أو غيره؛ إن كنت تبحث عن هذا فإن برنامج TrendMicro لمكافحة الفيروسات هو خيارك الأمثل حيث يتمتع بالعديد من المميزات بالإضافة إلى مكافحة الفيروسات سنتعرف عليها في هذا المقال.

ما هو برنامج تريند ميكرو TrendMicro

المعروف عنها أنها شركة عالمية رائدة في مجال الأمن السيبراني، و حماية عالية؛ حيث قد حازت على جوائز  كثيرة في مجالها لحماية أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac والهواتف المحمولة وأجهزة ال iPad والأجهزة اللوحية، وقد منعت تريند ميكرو 27.8 مليار تهديد في النصف الأول من عام 2020.

الأنظمة التي يدعمها برنامج TrendMicro

يدعم TrendMicro جميع أنظمة أجهزة الكمبيوتر واللابتوب وأيضًا الهاتف كالتالي:

أنواع اشتراكات برنامج TrendMicro

يقدم TrendMicro اشتراكات مختلفة تختلف حسب الاستعمال وتختلف أيضًا بالسعر وسنتعرف على أنواع المنتجات المختلفة كالتالي:

يقدم هذا الاشتراك حماية كاملة من الفيروسات ” أنتي فيرس” وأيضًا حماية كاملة لتصفح الإنترنت حيث يعمل على حماية بياناتك البنكية، كما أنه يعمل على حمايتك من رسائل البريد الإلكتروني التي تعمل على الاحتيال، ويدعم هذا الاشتراك جهازًا واحدًا فقط، كما أنه لا يدعم سوى نظام ويندوز.

في هذا الاشتراك يتم تقديم جميع الميزات السابق ذكرها بالإضافة إلى أن هذا الاشتراك يعمل على حماية تصفح أطفالك للإنترنت في خاصية الرقابة الأبوية، كما أنه يعمل على الحفاظ على خصوصيتك على مواقع التواصل الاجتماعي وأيضًا يتميز بإنه يعمل على تحسين أداء جهازك؛ الجدير بالذكر أنه يدعم 3 أجهزة بدلًا من 1، ولكنه لا يدعم سوى نظام ويندوز.

يعد هذا الاشتراك هو الاشتراك الأفضل حيث يشمل جميع المميزات السابقة بالإضافة إلى ميزة مدير كلمات السر والتي تعمل على حماية كلمات السر على المواقع؛ بالإضافة إلى صنع كلمات سر قوية للمواقع الجديدة التي ستسجل عليها، كما أنه يعمل على حماية أنظمة الهاتف، ويتميز هذا الاشتراك بأنه يدعم جميع الأنظمة بالإضافة إلى ويندوز مثل نظام أندرويد، وMac، وiOS، وChromebook، كما أنه يدعم 5 أجهزة.

يتميز هذا الاشتراك بالإضافة إلى الميزات السابقة بإنه يتيح لك استخدام 10 أجهزة وأيضًا تقدم الشركة لمشتري هذا الاشتراك دعما فنيا كاملا عبر الهاتف طوال ال24 ساعة.

طريقة تحميل برنامج TrendMicro

إتباع الخطوات التالية، وسوف تحمل وتفعل البرنامج بكل سهولة؛ الخطوات بالترتيب كالتالي:

مميزات برنامج TrendMicro

العديد من المميزات والتي تدفعك لشراء اشتراك في البرنامج؛ منها:

عيوب برنامج TrendMicro

مع كل مميزات البرنامج إلا أنه يوجد بعض العيوب التي يمكن التغضي عنها بعد التعرف على المميزات، ومن هذه العيوب:

تكلفة برنامج TrendMicro

تختلف التكلفة حسب نوع الاشتراك كالتالي:

وبهذا نكون تعرفنا على برنامج TrendMicro لمكافحة الفيروسات والذي يعد أحد الرائدين في هذا المجال حيث يقدم مميزات مختلفة ومنافسة مثل الحماية الكاملة من الفيروسات والتصفح الآمن للإنترنت، وأيضًا توفير خدمة الرقابة الأبوية وإدارة كلمات السر وغيرها من المميزات التي تجعل برنامج TrendMicro هي خيارك الأمثل لبرامج مكافحة الفيروسات ونرجو أن يكون المقال نال إعجابكم.

Exit mobile version