الاخباراخبار الرياضة

بن مالانجو يفاجئ الأهلي على طريقة بدر بانون

يمكنك التعرف علي كافة التافصيل حول خبر بن مالانجو يفاجئ الأهلي على طريقة بدر بانون حيث تحاول إدارة التعاقدات في النادي الأهلي لخطف بن مالانجو اللاعب المميز فيما حدث الغير متوقع لإدارة النادي الأهلي ومدير التعاقدات بسبب تحول اللاعب لعدم الموافقة لخوض تجربة أخرى مع الفريق الأحمر،حيث يلعب اللاعب لنادي الشارقة الإماراتي على أعتاب خوض تجربة أخرى في نادي ليس للأهلي لمعرفة تفاصيل بن مالاجو يصدم الأهلي تابع السطور المقبلة سنوضح سبب تحول اللاعب لخوض تجربة أخرى بقميص النادي الأهلي إلى نادي آخر.

بن مالانجو يفاجئ الأهلي على طريقة بدر بانون

واجهة بدر بانون لاعب قطر القطري ولاعب النادي الأهلي والرجاء سابقا صدمة كبيرة لمدير التعاقدات وإدارة النادي الأهلي .

  • حيث كان تسعى إدارة النادي الأهلي على الحصول على خدمات اللاعب الكونغولي بن مالانجو لاعب نادي الشارقة الإماراتي فيما فجأة بدر بانون النادي الأهلي بخطف اللاعب وتوقيعه إلى نادي قطر القطري.
  • فيما كانت تسعى إدارة نادي قطر القطري التعاقد مع اللاعب بالإضافة إلى أن كانت تقترب إدارة النادي الأهلي الحصول على خدمات اللاعب إلا أن يفاجئ الجميع بدر بانون بالتدخل لصالح نادي قطر القطري وإنهاء التعاقد مع اللاعب وسيتم توقيع اللاعب بن مالانجو إلي لنادي قطر القطري قريبا.

أقرا أيضا : آخر أخبار دورة ألعاب البحر المتوسط لعام2022

بن مالانجو يقترب بقوة من الانضمام لنادي قطر القطري

نوضح لكم سبب انتقال بن مالانجو إلي نادي قطر القطري وجاء كاتالي.

  • أكدت الصحف القطرية والإماراتي على انتهاء فترة تواجد اللاعب في نادي الشارقة الإماراتي والرحيل عن الفريق والانضمام إلى فريق قطر القطري عن طريق بدر بانون.
  • واختتم بن مالانجو يتدرب اللاعب في قطر القطري تحت قيادة مديره الفني السابق لنادي الرجاء المغربي يوسف السفري.

أقرا أيضا : أخبار امتحان الفيزياء اليوم لطلاب الثانوية العامة

آخر أخبار بدر بانون مع النادي الأهلي قبل اللعب لنادي قطر القطري

قد يعد اللاعب بدر بانون من أفضل المدافعين في أفريقيا وظهر بشكل جيد للغاية مع نادي الرجاء المغربي.

  • فيما شد اللاعب انتباه الكثير من الأندية فيما كانت تقترب إدارة التعاقدات بنادي التدخل لإنهاء الصفقة في أقرب وقت وبالفعل نجحت إدارة النادي الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب المغربي.
  • وجاء إلي الأهلي وأداء الاعب مباريات كبيرة وقبل رحيل اللاعب بأشهر لم يكن على الشكل والمستوى المطلوب من اللاعب.
  • كذالك كان يقوم اللاعب بتصرفات غير جيدة ولم يقدر النادي بعد الخسارة، فيما طلب اللاعب الخروج إلى الاحتراف في بعض الأندية الإماراتية أو السعودية او أي عرض خارجي حيث وافق إدارة النادي الأهلي على رحيل اللاعب ومع أول عرض جيد لاعب استغنى إدارة النادي الأهلي عن اللاعب.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى