الاخبار

بوسي تتحدث عن صفات نور الشريف

ذكري رحيل الفنان نور الشريف

في مثل هذا اليوم 11 أغسطس قد رحل النجم الكبير نور الشريف بعد صراع كبير مع مرض سرطان الرئة، تاركا مسيرته الفنية الممتلئة بالأعمال الهامة بتاريخ السينما المصرية، وبذلك عند ذكرنا اسم هذا الممثل الكبير فنحن نتحدث عن العديد من الأعمال المشرفة والمميزة التي قد قام بها.

كيف بدأت قصة الحب بين نور الشريف وبوسي

لقد بدأت قصة الحب مع زوجته الفنانة بوسي بعد قصة حب بينهما حيث كان يحضر نور إلى ماسبيرو وذلك بشكل دائم، ثم شاهد فتاة تنتظر دورها ببرنامج جنة الأطفال وذلك بصحبة شقيقتها التي تدعي نورا، ثم الصدفة قد جمعتهما بمسلسل القاهرة والناس.

وحينما تقابلا كان الوقت حينذاك في الستينات وكانت الفنانة بوسي تبلغ من العمر 15 عاما، وبذلك بدأت شرارة الحب تشتعل بينهما وذلك بالرغم من صغر سن الفنانة بوسي. ثم قرر الفنان نور خطبة بوسي، ولكن أسرتها قد رفضته في البداية؛ وذلك نظرا إلى طبيعة عمل الفنانة بوسي والشائعات حول الفنانين بذلك الوقت.

بوسي تتحدث عن صفات نور الشريف
بوسي تتحدث عن صفات نور الشريف

وكان نور بذلك الوقت مازال نجما صاعدا ولم يكن بهذه الشهرة، وكانت عائلة بوسي قد قررت إتمام زواجها من شخصية ثرية، ولكن الفنانة قد حاولت الانتحار وهو الأمر الذي جعل عائلتها تتراجع عن هذا القرار، وقرروا الموافقة على زواجها من نور.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى