تحميل برنامج truecaller | تطبيق كاشف الأرقام الأفضل في العالم 2023

تحميل برنامج truecaller؛ هو عبارة عن تطبيق مجاني يعمل بأدوات تقنية رائعة تساعد مستخدمي الهواتف الجوّال على إظهار الأرقام المختلفة، ومعرفة المكالمات الواردة في حال عدم تسجيلها، مع مزايا أخرى تخص الهاتف وحماية المستخدمين من المكالمات المزعجة وغيرها، وسوف نتعرف أكثر على هذا البرنامج عبر السطور التالية من موقع مرجعي.

برنامج truecaller

برنامج truecaller هو أفضل التطبيقات في مجال كشف الأرقام والمكالمات الواردة الذي يعمل للعديد من أنظمة التشغيل مثل الأندرويد و IOS أو هواتف الأندرويد ولمزيد من فهم كيفية عمل هذا البرنامج والجوانب التقنية حوله، تعرفوا عليه من هذه النقاط:

  1. كان الإصدار الأول من هذا البرنامج في يوليو 2009م، حيث ظهرت النسخة الأولى من البرنامج ولم تكن منتشرة ثم انتشرت في السنوات التالية.
  2. يعتمد برنامج تروكولر truecaller على العديد من التقنيات الحديثة التي تساعد المستخدمين في الكشف عن الأرقام الواردة عبر العديد الأدوات.
  3. تطبيق مجاني وذكي ولديه ميزات عديدة نتعرف عليها بعد قليل، ولكنها كلها تساعد المستخدمين على الاتصالات الآمنة واستقبال المكالمات بشكل أكثر آماناً.
  4. يمكن استخدامه في المكالمات والدردشة الصوتية والعديد من الخدمات الإضافية التي تسمح بها عملية تحميل truecaller.
  5. تحميل هذا البرنامج يجب أن يكون من النسخة الأصلية لضمان الحصول على الأدوات الرائعة المجانية.
  6. يمكن دفع مبلغ من المال من أجل الحصول على مزايا احترافية يحتاج إليها العديد من المستخدمين ولكن عبر الموقع الرسمي للبرنامج.
تحميل برنامج truecaller

كيفية تحميل برنامج truecaller

يمكنك عزيزي المستخدم تحميل برنامج truecaller لهواتف الأندرويد أو الآيفون أيضاً، وذلك عبر الموقع الرسمي أو عبر العديد من الروابط الأخرى للتحميل على الهواتف وفيما يلي طريقة تحميل البرنامج:

أقرا أيضا : تحميل برنامج واتس جولد 2023 whatsapp gold لهواتف الأندرويد

مزايا برنامج truecaller

مازلنا مع تحميل برنامج truecaller، حيث توجد العديد من المزايا التي يمنحها هذا البرنامج الرائع للمستخدمين، وهذه المزايا تتمثل في:

عيوب استخدام برنامج truecaller

على الرغم من مزايا تحميل برنامج truecaller التي تعرفنا عليها سابقاً، إلا أن هناك بعض العيوب التقنية لهذا البرنامج مثل:

هذه كانت جميع المعلومات عن كيفية تحميل برنامج truecaller وكافة مزاياه وبعض عيوبه التقنية تعرفنا عليها من خلال موقع مرجعي.

Exit mobile version