تحميل برنامج wps | تطبيق أمان لشبكة الإنترنت بــ 4 مزايا رائعة

تحميل برنامج wps؛ أو برنامج Wps Wpa Tester لهواتف الأندرويد لحماية شبكة الإنترنت من الاختراق والسرقة أو غيرها من البرامج الهكر والفيروسات وغيرها، حيث يمكن جعل شبكة الواي فاي المستخدمة على الهاتف بأمان تم، وسوف نتعرف أكثر على هذا البرنامج وكيفية تحميله وكافة التفاصيل حول مزايا وعيوب البرنامج عبر هذا الموقع من خلال موقع مرجعي.

ما برنامج wps

برنامج Wps Wpa Tester من إصدار الشركة التي تحمل نفس الأسم، من أهم المنتجات التقنية خلال الفترة الأخيرة، وذلك في مجال الحماية من البرامج الضارة هو ليس برنامج ضد الفيروسات، ولكنه يحمي نقاط الإنترنت أو شبكة الواي الفاي بشكل كبير، وسوف نتعرف على مزيد من أهم الجوانب التقنية له:

تحميل برنامج wps

كيفية تحميل برنامج wps

تحميل برنامج wps يتم عبر العديد من الروابط بالنسبة لكافة أنظمة التشغيل الموجودة سواء الأندرويد أو الآيفون أو للكمبيوتر وحسب ما يحتاج المستخدمين من نسخ البرنامج، يمكنه الضغط على رابط التحميل، لذلك نتعرف على إمكانية تحميل هذه النسخ:

أقرا أيضا : تحميل برنامج الفيروس الجديد | حماية أكيدة من الفيروسات الضارة لأنظمة التشغيل 2023

مزايا تحميل برنامج wps

تحميل برنامج wps له مزايا عدة في الحقيقة جميعها يحتاجها المستخدمين في حماية شبكة الواي فاي، حيث يتميز هذا البرنامج بأدوات قوية من الناحية التقنية وسوف نتعرف على مزايا هذا البرنامج عبر النقاط التالية:

  1. حماية شاملة لشبكة الواي فاي مجانية تماما بدون دفع رسوم لهذه الحماية، مع نسخة خالية من الإعلانات المزعجة بالنسبة للمستخدمين.
  2. تعتبر النسخة الأخيرة خالية من الأخطاء، وبها إصلاح ذاتي لنظام التشغيل ونقاط التشغيل بالإنترنت.
  3. يعمل هذا البرنامج بدون روت مع خوارزميات رائعة لتنزيل مزيد من الأدوات الاحترافية التي يحتاجها المستخدمين في حماية الشبكة.
  4. يمكنك اختيار الشبكات المفتوحة من الآن للهاتف الأندرويد والتقاطها بدون خوف مع وجود اختبار حماية من البرنامج.

عيوب استخدام برنامج wps

تعرفنا على مزايا تحميل برنامج wps السابقة، لكن مع هذه المزايا الرائعة التي تعرفنا عليها، هناك بعض العيوب والسلبيات التقنية التي لا يجب إغفالها بالنسبة للمستخدمين حيث تتمثل هذه العيوب في استخدام البرنامج في هواتف الأندرويد في:

تعرفنا في هذا المقال كيفية تحميل برنامج wps ومزايا وعيوب استخدام هذا البرنامج الرائع لحماية شبكات الواي فاي على الهواتف.

Exit mobile version