خدمات عامة

تحميل منصة binance للهاتف والكمبيوتر

طريقة التسجيل في منصة binance

يعد تحميل منصة binance أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة إلى المشاركين في عالم التداول الرقمي أمر بالغ الأهمية، فجميع المتداولين يخافون جدًا على ما لديهم من أموال ويبحثون عن منصة موثوقة ومعروفة على مستوى العالم ومعتمدة أيضًا للتعامل معها بأمان، ونظرًا لأهمية ذلك سوف نعرض لهم من خلال موقع مرجعي، كل ما يخص منصة بينانس لتداول العملات الرقمية بدءًا من طريقة تحميلها وصولًا إلى طريقة التداول والسحب والإيداع.

منصة باينانس

يمكننا تعريف منصة بينانس على أنها إحدى منصات تداول العملات الرقمية المشفرة ولقد تأسست خلال عام 2017م، ومؤسسها هو المبرمج الصيني تشانغبينج تشاو لذا كان مقرها المبدئي في الصين وهذه المنصة سرعان ما اشتهرت وانتشرت في كل أنحاء العالم وكانت سببًا في جذب عدد ضخم من المتداولين لعملات البيتكوين من شتى البلدان، وتدعم بينانس تداول أكثر من 150 نوع من العملات الرقمية كما تقدم المنصة كذلك كافة الخدمات الخاصة بتداول وجمع الأموال وأيضًا سحب وشطب العملات، ويمكن للمستخدمين بدء التداول بمجرد إنشاء حساب لهم على المنصة التي لا تطلب رسومًا مرتفعة على العمليات المختلفة التي تتم من خلالها.

مقالات ذات صلة

مميزات‌ منصة binance

ما جعل منصة بينانس تتمتع بهذه السمعة وكل هذا الإقبال من المستخدمين هو تمتعها بالعديد من المزايا، التي جعلت منها متفوقة على العديد من منصات تداول العملات الرقمية العالمية الأخرى، ومن بين ما تتميز به بينانس:

  • تتيح المنصة الكثير من اللغات التي يتخطى عددها 30 لغة مما يجعلها سهلة الاستخدام بالنسبة إلى الكثير من المستخدمين من جنسيات مختلفة حول العالم.
  • وجود تطبيق خاص بالمنصة مما يجعل استخدامها بسيطًا ومتاح في أي وقت.
  • ارتفاع مستوى الدعم الخاص.
  • درجة عالية من الحماية والأمان فلا يمكن السحب من رصيد المستخدم إلا بموافقته من خلال الإيميل أو بالتحقق الثنائي.
  • تقديم جوائز تحفيزية للمتداولين عبر المنصة.
  • سرعة تنفيذ عمليات سحب العملات.
  • وجود عملة رسمية خاصة بالمنصة نفسها ويرمز لها بهذا الرمز BNB.
  • إمكانية الشراء والتداول في مكان واحد.
  • تستقبل منصة بينانس عدد ضخم من المستخدمين من شتى البلدان حول العالم.
  • واجهة منصة بينانس سهلة وبسيطة.
  • تدعم منصة بينانس العديد من العملات الرقمية أنواع كثيرة من العملات الرقمية يتخطى عددها 50 نوع.
  • انخفاض نسبة العمولة.
  • توفر منصة بينانس عملات رقمية غير موجودة في منصات العملات الرقمية الأخرى.

اقرأ أيضًا: كيفية التسجيل في منصة اعتماد منافسات – مرجعي Marj3y

تحميل منصة بينانس للكمبيوتر

قد يكون المستخدم يميل أكثر إلى استخدام الكمبيوتر أو اللاب توب فلا يفضل استخدام الهاتف في التعامل مع المنصة، لذا توفر المنصة رابطًا يمكن من خلاله تحميل منصة binance، وبما أن الرابط قد لا يعمل في بعض الدول إلا باستخدام VPN، فقد وضعنا رابط التحميل بحيث يبدأ مع الضغط هنا، من ثم تقوم بتثبيت البرنامج ومبارك عليك.

رابط تحميل منصة binance للهاتف

بإمكان الراغبين في تداول العملات الرقمية عبر منصة بينانس أن يقوموا بتحميل تطبيق المنصة من خلال أحد هذه الروابط:

  • يمكن تحميل منصة binance للهواتف عبر جوجل بلاي من هنا.
  • يمكن تحميل تطبيق منصة بينانس لأجهزة آيفون من آب ستور هنا.

بعد التعرف علي كيفية تحميل منصة binance ولا يزال هناك كثير من الناس لا يعرفون ماذا تكون بينانس، ويمكننا تعريف هذه المنصة على أنها واحدة من أهم وأشهر المنصات المتخصصة في تداول العملات الرقمية في العالم، ولقد شهدت هذه المنصة انطلاقتها الأولى خلال عام 2017م.

التسجيل في منصة Binance

لا يعد تحميل منصة binance والتسجيل فيها أمر صعب أو يحتاج وقتًا وجهدًا كبيرًا، فهو يتم إلكترونيًا من خلال الإنترنت بخطوات سهلة وبسيطة تسير على النحو الآتي:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة بينانس من هنا.
  2. في الصفحة الرئيسية نقوم بالنقر على خانة Register الموجودة في أعلى يمين الصفحة.
  3. يتم إدخال كافة البيانات الخاصة بالحساب مثل البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بالمستخدم.
  4. النقر فوق زر الموافقة على الشروط والأحكام.
  5. النقر على زر تسجيل.
  6. يتم سحب الدائرة الموجودة في الصفحة إلى الناحية اليمين.
  7. بمجرد الدخول إلى البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم يجب الضغط على زر Verify Email الظاهرة في الرسائل الواردة.
  8. يجب الموافقة على إشعار الأمان عند التسجيل في المنصة لأول مرة، ومن ثم الضغط على زر المتابعة.

اقرأ أيضًا: التسجيل في منصة صبّار للعمل عن بعد – مرجعي Marj3y

كيفية توثيق الحساب في منصة بينانس

لكي يتمكن المستخدم من توثيق وتأكيد حسابه بعد تحميل منصة binance مباشرةً، يتوجب عليه اتباع مجموعة من الخطوات للتوثيق، وهي تسير وفقًا للترتيب التالي:

  1. الدخول إلى الرابط الرسمي لمنصة بينانس.
  2. يتم تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بالمستخدم.
  3. النقر على زر Account لكي تظهر نافذة جديدة يطلب فيها إدخال مجموعة من البيانات الهامة، مثل تحديد الجنسية ثم الاسم والجنس وغيرها من البيانات الأخرى.
  4. يجب رفع صورة للجواز من الخارج، ثم صورة للصفحة التي تتضمن المعلومات الشخصية كالاسم والصورة.
  5. تصوير الوجه من الهوية الشخصية أو جواز السفر ثم كتابة الاسم في المنصة.
  6. النقر على زر إرسال والانتظار كي تم التحقق من الحساب وتوثيقه خلال يوميًا على الأكثر.

اقرأ أيضًا: كيفية التسجيل في منصة مهاراتي – مرجعي Marj3y

كيفية الإيداع في منصة binance

من أهم ما يجب أن يتعرف عليه المبتدئين بعد تحميل منصة binance وبدء التعامل مع معها هي طريقة السحب وطريقة الإيداع للعملات الرقمية، وسوف نتعرف إلى كل منهما على حدة فيما يلي، فعملية إيداع العملات الرقمية عبر منصة بينانس سهلة للغاية وتتم في غضون دقائق معدودة، وهي تتم بهذه الطريقة:

  1. النقر على قائمة Funds.
  2. من القائمة نحدد خِيار Deposit لكي تظهر العملات المتوفرة في المنصة.
  3. يقوم المستخدم بتحديد العملة التي يريد إيداعها ثم يضغط على زر Deposit ويرسلها إلى عنوان حسابه.
  4. بمجرد أن تصل رسالة بإيداع العملات الرقمية يمكن البدء في التداول.

كيفية السحب في منصة binance

بالنسبة للسحب من منصة بينانس للعملات الرقمية فهي عملية لا تقل في سهولتها عن طريقة الإيداع، ويمكن إتمام السحب باتباع هذه الخطوات:

  1. النقر على زر Funds.
  2. من القائمة نحدد خِيار Withdrawal.
  3. يقوم المستخدم بتحديد العملة التي يريد سحبها ثم يضغط على زر Withdrawal.
  4. سوف تظهر نافذة جديدة تتضمن عنوان محفظة البيتكوين إذا كانت العملة التي تم اختيارها للسحب هي عملة البيتكوين، وفي حال كانت العملة مثلا هي إيثريوم يقوم المستخدم بوضعها في محفظة إيثريوم.

طريقة التداول في منصة بينانس

تعد طريقة التداول هي أهم ما يحتاج المبتدئين إلى معرفته فيما يخص تداول العملات الرقمية عبر منصة بينانس، فبعد تحميل منصة binance يجب أن يعرف الشخص كيفية التداول، وإلا لن يكون للمنصة فائدة بالنسبة له، والتداول يتم بهذه الطريقة:

  1. بعد أن يتم تأكيد وتمويل الحساب في المنصة، يتوجب الدخول إلى Exchange.
  2. النقر على خيار Basic لكي تظهر الصفحة الخاصة بالتداول، علمًا بأن التداول متاح للعملات المختلفة مثل البيتكوين والإيثريوم وبينانس ولكن بمقدار محدد إلى جانب إمكانية التداول في مقابل الدولار.
  3. يوجد خيار Limit market والذي يشير إلى إمكانية البيع والشراء بسعر السوق، ولكي يتكون عملية التداول عبر المنصة أسهل أتيحت إمكانية معرفة كم سعر الصرف بالدولار.
  4. بإمكان المستخدم أن يقوم بالشراء من خلال كادر المنصة مباشرةً من خلال التسجيل ثم النقر على زر Finds ثم النقر على خيار Buy with credit card.
  5. يتم وضع الكمية المراد شراءها ثم تحويلها إلى موقع Simplex حيث إن عملية الدفع تتم بمجرد إرسال البيانات والعنوان، وبعد الدفع سوف تصل الكمية التي تم شرائها إلى حساب المستخدم على المنصة.

اقرأ أيضًا: منصة مستقل للعمل الحر – مرجعي Marj3y

كيف استخدم برنامج Binance

بعد أن يتم تحميل منصة binance يخاف بعض الأشخاص من مشكلة عدم القدرة على التعامل مع البرنامج على الهاتف المحمول أو على الكمبيوتر، إلا أن هذه مشكلة واهية ولا داعي للقلق منها ذلك لأن كل شيء واضح جدًا في البرنامج الذي يتسم ببساطة واجهته ووضوح الخطوات لكل عملية، وأيضًا سلف وأشرنا إلى طريقة التسجيل في المنصة وكيفية إتمام كافة المعاملات عليها، وهذا كله يتم تطبيقه بنفس الطريقة على الهاتف أو على الكمبيوتر.

كيف أسحب أموالي من منصة بينانس

السحب بمجرد تحميل منصة binance يتم وفقًا للطريقة السالف عرضها، ولكن يجدر بنا التنويه بأمر هام ألا وهو أن المنصة قامت مؤخرًا بوقف عمليات السحب والإيداع الإضافية ولكنها سمحت بأشكال التداول، إلا أن المنصة وعدت عملائها بتعويضهم خلال صندوق الأصول الآمنة الخاص ببينانس.

اقرأ أيضًا: منصة تدريب العمانية – مرجعي Marj3y

هل شركة بينانس نصابة

الإجابة عن هذا السؤال هي لا بكل تأكيد، وذلك لأن منصة بينانس موثوقة ومعتمدة ولقد تم تصنيفها كأكثر منصات تبادل العملات الرقمية من حيث الأمان في العالم، وهي أيضًا آمنة فيما يخص عمليات البيع والشراء باستخدام العملات الرقمية، هذا بالإضافة إلى أن المنصة تؤثر بشكل كبير في مئات العملات الرقمية التي يصعب جدًا الوصول إليها إلا من خلالها فقط، وبعد تحميل منصة binance ستشهد ذلك بنفسك.

لن يجد المتداولين أفضل من منصة بينانس لكي يقوموا بتداول العملات الرقمية من خلالها، وذلك لما تتمتع به من مميزات ولكونها محل ثقة من قبل جميع مستخدميها، وقد أوضحنا لكم كل ما طرق تحميل منصة binance لمحتلف أنواع الأجهزة، وكيف يمكن البداية في العالم الرقمي.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى