تجارب السفر

رحلتي إلي أمستردام

أمستردام هي واحدة من الوجهات الأوروبية الرائعة التي ستأسر قلبك بالتأكيد. سأتناول رحلتي إلي أمستردام هذه المدينة التي تتميز بأسلوب حياة فريد ونشاط لا ينتهي، حتى في أوقات الهدوء، تعد أمستردام أكثر حيوية من العديد من المدن الأوروبية الأخرى.

أجواء المدينة في امستردام

تأتي السحر الحقيقي لأمستردام من ناسها. الناس في أمستردام طيبون ومعظمهم يتحدثون الإنجليزية بطلاقة، مما يجعل التواصل سهلاً. يمكن للجو البارد أحيانًا أن يجعل الأمور تبدو أكثر صعوبة، لكن الحركة المستمرة في المدينة تجعلك تشعر بالدفء.

رحلتي إلي أمستردام
رحلتي إلي أمستردام

المواصلات في أمستردام

المدينة مليئة بالدراجات، وهي وسيلة تنقل رئيسية في أمستردام. إذا كنت لست حذرًا، قد تجد نفسك تتجنب الدراجات القادمة بسرعة على الرصيف! يمكنك استئجار دراجة بحوالي 10-15 يورو لليوم. إذا كنت تفكر في استئجار سيارة، قد تواجه صعوبة في إيجاد مكان للركن والأسعار قد تكون باهظة.

الجولات السياحية في أمستردام

هناك الكثير لرؤيته والقيام به في أمستردام. يمكنك زيارة ساحة دام، محطة أمستردام المركزية، حي جوردان،، الشوارع التسع، فوندلبارك والعديد من الأماكن الأخرى الشهيرة.

رحلتي إلي أمستردام
رحلتي إلي أمستردام

المتاحف في أمستردام

المدينة مليئة بالمتاحف الجذابة، منها متحف فان جوخ، منزل آن فرانك، ريكسموزيوم، متحف العلوم نيمو، ومدام توسو.

قد يهمك أيضا : أرشادات الأمان عند السفر والحذر من سرقة البيانات المالية

أماكن قريبة من أمستردام مناسبة للزيارة

إذا كان لديك الوقت، قد ترغب في زيارة بعض الأماكن الجميلة بالقرب من أمستردام مثل كيوكنهوف، أكبر حديقة للزنبق في العالم، وجيثورن، القرية الجميلة التي تشبه فينيسيا.

رحلتي إلي أمستردام
رحلتي إلي أمستردام

بصفة عامة، تعد أمستردام وجهة سفر مثالية تجمع بين الثقافة، الترفيه، الفن والتاريخ. تأكد من التخطيط جيداً لزيارتك لتستمتع بأفضل ما في المدينة.

تاريخ التجربة : 14/3/2018

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى