الاخبار

تفاصيل حريق كنيسة أبو سيفين بالجيزة وتعويضات مادية

3 من رجال الشرطة مصابون في حريق كنيسة أبو سيفين

فزع الشارع المصري أمس بسبب نشوب حريق كنيسة أبو سيفين بالجيزة غرب العاصمة المصرية وقد ذكر بيان سابق أن الجنازة ستقام في الكنيسة الأثرية بالوراق ” كنيسة العذراء “. حيث أشارت التقارير أن أغلبية حالات الوفاة بسبب التزاحم الكبير أثناء عملية الفرار من الكنيسة عقب نشوب الحريق مباشرة.

تفاصيل حريق كنيسة أبو سيفين بالجيزة وتعويضات مادية

أعلنت الجهات المختصة عن تواجد حوالي 41 حالة وفاة بينما تواجد 16 إصابة نتيجة الحادث الذي نشب في كنيسة الجيزة كما أكدت بعض المصادر المطلعة على أحداث الضحايا أن هناك حوالي 18 طفلا تتراوح أعمارهم ما بين 3 إلى 6 أعوام من ضمن ضحايا الحادث.

  • أكدت الشرطة المصرية أن عدد المصابين بلغ نحو 16 مصابا من ضمنهم 3 رجال من الشرطة المصرية وتم التحقيق مع 14 حالة من المصابين والتي سمحت حالتهم الصحية بالتحقيق معهم كما أكدت التقارير أن الحادث نشب نتيجة تواجد ماس كهربي والنيابة العامة حتى الآن تحقق في الأمر.
  • كما أن وزارة الصحة في الحال أعلنت عن توفير 30 سيارة إسعاف في مكان الحادث لنقل الضحايا والمصابين وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة عن خروج بعض الحالات في وضع مستقر مع تواجد بعض المخاطر في حالات أخرى والتي يتم التعامل معها من قبل الفريق الطبي.

أقرا أيضا : من هو الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى