تفسير رؤية الخراب في المنام لأبن سيرين

تفسير الخراب في المنام

الخراب في المنام يعكس الوجه القبيح للأشياء بحيث أن الخراب يدل على الفساد الذي يؤدي إلى هلاك الأشياء. فالخراب هو النتائج الحتمية لأيّ فساد، ولعل الخراب هو صورة تناثرت في الإعلام بعد أحداث ثورات الربيع (الخريف) العربي ومقال اليوم سوف يكون حول هذا تفسير رؤية الخراب في الحلم.

فهل الخراب فيه بعض التفسيرات الإيجابية أم كلها تفسيرات سلبية وغير طيبة؟

 

تفسير رؤية الخراب في المنام لأبن شاهين

تحمل رؤية الخراب في المنام مجموعة من الدلالات والتفسيرات، وقد جاءت هذه الدلالات سلبية في عمومها بالنظر إلى طبيعة الخراب في معناه الواقعي ومن تفسيرات رؤية الخراب في الحلم نجد:

اقرأ أيضاً: تفسير الجندي في المنام. 

تفسير رؤية الخراب في المنام للعزباء

يمكن أن ترى الفتاة العازبة الخراب في المنام، وهذا الحلم يدل لها على عدد من الأقوال والتفسيرات، والتي سوف نقوم بعرضها في الأسطر أسفله :

تفسير رؤية الخراب في المنام للمتزوجة

قد تحلم المرأة المتزوجة وترى مشهد الخراب في المنام وفي واقع الحال فهذا الموضوع يدل لها على تأويلات وتفسيرات متنوعة ومن بين الدلالات التي جاءت في تفسير الخراب في المنام عند المرأة المتزوجة نجد:

اقرأ أيضاً: دلالة الجمل في المنام.

تفسير رؤية الخراب في المنام للحامل

تحمل رؤية مشاهد الخراب في المنام للمرأة الحامل عددا من الدلالات والتفسيرات وسوف نتعرف على مجمل هذه التفسيرات في الأسطر أدناه :

من رَحِـم أقسى اللحظات تتفتح وردة الأمل

الخراب في المنام جاءت فيه إذن تفسيرات متنوعة ومتعددة، عرضناها في مقالنا لهذا اليوم. والخراب على كل حال يوحي في الواقع لما يؤسف حدوثه، ولذلك فدلالاته جاءت في العموم متطابقة مع نفس هذا المعنى، وهو ما تابعناه في سطور هذا المقال. وقد استدعينا أقوال كبار المفسرين كابن سيرين وابن شاهين وغيرهما في موضوع تفسير الخراب في الحلم.

طالع أيضاً: تفسير جوز الهند في المنام. 

 

ـــ ولمتابعة صفحتنا الرسمية عبر فايسبوك: اضغط هنا ــــ

قسم تفسير الأحلام ــ مرجعي

مرجعي تفسير الأحلام
أكبر مرجع عربي لتفسير الأحلام!

 

Exit mobile version