الاخبار

وزير الإنتاج الحربي يعقد صفقة مع شركة “إم جلوري” الإماراتية

اليوم تم توقيع اتفاقية بين الإنتاج الحربي والشركة الإماراتية لصناعة السيارات إم جلوري وجاء ذلك بحضور وزير الإنتاج الحربي المهندس “محمد أحمد مرسي”

كما أكد وزير النتاج الحربي أن ذلك التوقيع يأتي تمهيدا لتأسيس شركة مصرية إماراتية تقوم بتصنيع وتسويق السيارات بأعلى دقة حيث تهدف الشركة إلى إنتاج سيارات تعمل بالوقود المشترك (الغاز الطبيعي والبنزين) وذلك في إطار التعاون بين مصر والإمارات.

كما أكد وزير الإنتاج الحربي أن هذه الخطة جاءت وفق توجيهات رئاسية في ضوء وضع خطط طموحة غير مسبوقة في استخدام الغاز الطبيعي وذلك في ضوء التوسع الكبير في اكتشاف أماكن للغاز لطبيعي لمصر.

مقالات ذات صلة

كما أكد وزير النتاج الحربي أن المركبات التي سيتم إنتاجها ستكون صديقة للبيئة مما يحافظ على المناخ والبيئة والحد من التلوث كما أن ذلك التعاون يعزز العلاقات بين مصر والإمارات على كل لأصعدة مما يدعو المستثمرين للاستثمار في الدولة في مختلف المجالات.

وزير الإنتاج الحربي يعقد صفقة مع شركة "إم جلوري" الإماراتية
وزير الإنتاج الحربي يعقد صفقة مع شركة “إم جلوري” الإماراتية

كما أكد وزير النتاج الحربي على الدور التي تقوم به قيادات الوزارة من أجل التنسيق مع الشركات الخاصة والعالمية من أجل جذب الاستثمارات المختلفة في العديد من القطاعات. حيث أكد أن التعاون المصري والإماراتي سيجلب العديد من الاستثمارات وسيفتح آفاق جديدة للاستثمار في مختلف القطاعات.

كما أكدت “ماجدة العزعزي” رئيس مجلس إدارة شركة إم جلوري على المميزات التي تتمتع بها السيارة التي سيتم إنتاجها في دور التعاون مع الدولة المصرية.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى