تجارب السفر

تجربة السفر إلي ماليزيا

ماليزيا، الوجهة السياحية الساحرة التي يبحث عنها الكثيرون. من الأجواء الاستوائية الساحرة إلى الثقافة الغنية والتنوع الطبيعي، سوف نتناول تجربة السفر إلي ماليزيا واستكشاف هذا البلد الجميل.

تجربة السفر إلي ماليزيا

السفر إلى ماليزيا ليس بالمهمة الصعبة. في الواقع، قد يكون أسهل من السفر إلى وجهات محلية مثل شرم الشيخ. كل ما تحتاجه هو تذكرة طيران وحجز مبدئي لفندق. ويمكن أيضا الحاجة إلى تصريح أمني للشباب الذين يسافرون من مصر.

مقالات ذات صلة
تجربة السفر إلي ماليزيا
تجربة السفر إلي ماليزيا

الإقامة في ماليزيا

الإقامة في ماليزيا متنوعة. يمكنك الاستضافة عبر تطبيقات مثل “كوتش سيرفينج” أو حجز هوستيل بسعر يتراوح حوالي 30 رينجت. من النصائح القيمة التي يمكن أن أقدمها هو البحث عن استضافة عبر كوتش سيرفينج، حيث يمكنك العثور على أماكن رائعة وبأسعار معقولة.

كيفية التنقل في ماليزيا؟

أحد التطبيقات الرئيسية التي يجب تنزيلها عند السفر إلى ماليزيا هو تطبيق “Grab”. هذا التطبيق مشابه لتطبيق “Uber”، يوفر خدمة نقل سريعة ورخيصة وسهلة. إذا لم يكن التطبيق متاحًا لديك، لا تتردد في طلب المساعدة من الناس في الشارع لحجز سيارة بالنسبة لك.

الطعام في ماليزيا

ماليزيا معروفة بتنوع الأطعمة والمأكولات المحلية التي تقدمها. سعر الوجبة يتراوح بين 7 إلى 15 رينجت. يمكنك تجربة الأكلات المحلية والبحرية، أو الذهاب إلى مطاعم الوجبات السريعة مثل “برجر كينج” حيث يبلغ سعر الوجبة حوالي 13.5 رينجت. ولكن لا تفوت تجربة الأطعمة الشهية في الشوارع، إذ أنها لذيذة ورخيصة.

التوفير خلال السفر إلي ماليزيا

أحد الأشياء الرائعة حول ماليزيا هي قدرتك على التوفير. في الواقع، قد تكون قادرًا على القيام برحلة مذهلة بأقل من 150 دولار في الأسبوع. ولكن إذا كنت ترغب في الإنفاق أكثر، ستجد بالتأكيد الكثير من الأماكن حيث يمكنك الاستمتاع بمالك.

الحياة في ماليزيا

لا يمكن تجاهل النظام والنظافة والثقافة الرائعة التي تتمتع بها ماليزيا. في الواقع، قد تجد أنها تتفوق على العديد من الوجهات الأوروبية في هذا الصدد. عندما ترى ماليزيا بنفسك، لا تتردد في مشاركة تجربتك معنا.

تجربة السفر إلي ماليزيا
تجربة السفر إلي ماليزيا

في الختام نجد أن السفر إلى ماليزيا هو تجربة لا تنسى. سواء كنت تخطط لرحلة قصيرة أو إقامة طويلة الأمد، فستجد بالتأكيد شيئًا يناسب اهتماماتك وميزانيتك. من الأطعمة الشهية، والثقافة الغنية، والمناظر الطبيعية الخلابة.

تاريخ التجربة : 17/10/2017

 

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى