الاخبار

تنسيق بين وزارة التنمية المحلية ووزارة الزراعة للقضاء على التعديات

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية وأيضا مساعد الوزير الدكتور خالد قاسم أنه يتم اتخاذ الإجراءات طبقا لتنفيذ اللجنة العليا لاسترداد حق الشعب حيث إنه يتم إزالة أي تعديات على الأراضي الزراعية على مستوى المحافظات كما أن ذلك يحدث بالتنسيق مع مديريات الأمن بالمحافظات.

كما أكد قاسم أنه يتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وتحميلهم تكاليف الإزالة مؤكدا أن تلك اللجان يتم تشكيلها العطلات الرسمية.

كما تم استعراض الموقف التنفيذي تجاه التعديات على الرقعة الزراعية خلال الاجتماع بمجلس الوزراء كما أكد وزير الزراعة أنه يتم اتخاذ الإجراءات تجاه من يتعدى على الرقعة الزراعية في ضوء الحرص على الرقعة الزراعية كما يتم تشكيل لجان للمرور بشكل دوري لمتابعة التعديات.

كما أشار الوزير أنه يتم التنسيق مع المحافظات والمراكز التابعة لها والكرى لمراجعه التعديات واتخاذ الإجراءات اللازمة كما أن ذلك يحدث بشكل صارم ولا مجال لتهاون.

تنسيق بين وزارة التنمية المحلية ووزارة الزراعة للقضاء على التعديات
تنسيق بين وزارة التنمية المحلية ووزارة الزراعة للقضاء على التعديات

نوه الوزير إلى تشكيل لجنة تشمل مجموعة من وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ومجموعة أخرى من وزارة التنمية المحلية لمراجعة البيان الشهري التي تقدمه كل محافظة والمستجدات بشأن التعديات.

كما أكد وزير الداخلية محمود توفيق أن الوزارة جاهزة للتعامل مع التعديات بشكل صارم وذلك بعد التنسيق مع اللجان التي يتم تشكيلها.

كما أكد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أنه سيتابع التقارير التابعة للتعديات المستجدات التي تتم من خلال الوزارات وذلك تنفيذا لأوامر السيد رئيس.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى