الاخبار

جاستن بيبر يعاني من متلازمة “رامزي هانت” ويطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء

منظموا حفلات جاستن بيبر يعلنوا تأجيلها

قام المغني جاستن بيبر بإلغاء عدد من العروض المقدمة له من أجل إقامة الحفلات في الولايات المتحدة كما أعلن منظموا تلك الجولات عن تأجيل ثلاث عروض وذلك بعد تصريحاته التي أكد فيها عن إصابة وجهه بشلل. حيث ظهر جاستن بيبر خلال فيديو يوضح معاناته عن الإصابة الناتجة بمتلازمة “رامزي هانت”.

حديث جاستن بيبر

جاء حديث بيبر خلال الفيديو على النحو التالي:”كما ترون هذه العين لا ترمش. لا يمكنني أن أبتسم بهذا الجانب من وجهي … لذلك يوجد شلل كامل في هذا الجانب من وجهي”. كما أن هناك عدد من الأطباء أكدوا أن متلازمة “رامزي هانت” تؤثر بشكل كبير على العصب الوجهي بالقرب من أذني المصاب.

كما أكد جاستن بيبر خلال الفيديو المتداول عن مدي خطورة الموقف الحالي لحالته الصحية واستكمل حديثه على النحو التالي “هذا من الفيروس الذي يهاجم عصب أذني وأعصاب وجهي وأصاب وجهي بالشلل”. كما طالب من معجبيه الدعاء له بالشفاء وقدم الإعتذار لعدم تقديم الحفلات القادمة مؤكدا أن حالته الصحية لا تسمح بذلك.

جاستن بيبر يعاني من متلازمة "رامزي هانت" ويطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء
جاستن بيبر يعاني من متلازمة “رامزي هانت” ويطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء

كما قام بالحركات في الفيديو والتي تظهر متي خطورة الحالة لعدم القدرة على تحرك بعض الأجزاء في وجهه وكان حديثه كالتالي”هذا أمر خطير للغاية كما ترون. كنت أتمنى ألا يكون الأمر كذلك لكن من الواضح أن جسدي يخبرني أنه يجب أن أتمهل”. “أتمنى أن تتفهموا ذلك يا رفاق. سأستغل هذا الوقت للراحة والاسترخاء والعودة سليما بنسبة مئة في المئة”.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى