ترينداتالاخبار

جوجل تتيح متابعه الشحنات من الايميل

جوجل تتيح متابعه الشحنات من الايميل

جوجل تتيح متابعه الشحنات من الايميل، تعد شركة جوجل من الشركات الغنية عن التعريف في العالم كله وتتصف بمميزاتها التي يتم إصدارها كل مدة قصيرة وأخر هذه الإصدارات هو التحديث الخاص بمستخدمي خِدْمَات البريد الإلكتروني أو الايميل  التي أعلنت الشركة أنة تم توفير مِيزة جديدة به وهى متابعة الشحنات من الايميل وسوف نتعرف من خلال موقع مرجعي Marj3y على كافة المعلومات عن الأمر وكيفية استخدام هذه الخدمة لمصلحتك.

جوجل تتيح متابعه الشحنات من الايميل

وفرت شركة جوجل مِيزة جديدة لمستخدمي البريد الإلكتروني وخدماته حيث أن هذه الخدمة الجديدة تسهل وتسرع على المستخدم تتبع الشحنات، وقد أوضحت شركة جوجل أن انتظار طرد قد قمت بطلبة من دولة أخرى يعد من الأمور التي لا تزل تضيع الكثير من الوقت والجهد.

وفي حاله انك كنت تتابع الطرد الخاص بك دون الخاصية الجديدة فانك تتعرض إلى خطوات عقيمة بعض الشئ حيث انك تقوم بفتح رسالة البريد الإلكتروني للطلب الخاص بك ومن ثم الحصول على رَقَم التتبع ثم النقر على الرابط وعادة لا تقتصر على رابط واحد وأنما تنقر على اكثر من رابط للوصول إلى حاله طلبك وموعد استلامه ولذلك جوجل تتيح متابعه الشحنات من الايميل لتسهل عليك الوقت والجهد الذى تبذله لمعرفه حالة طلبك.

اقرأ ايضا: جوجل يحتفي اليوم بالطبيبة الراحلة سنية حبوب بوضع صورتها على محركات البحث.

مميزات متابعه الشحنات من الايميل ؟

ماهو الذي توفرة الميزة الجديدة من جوجل وهل تتيح متابعه الشحنات من الايميل بالفعل؟ أم أن هذا مجرد ترويج لاستخدام البريد الإلكتروني من جوجل لمتابعه الشاحنات، دعنا نتعرف معا:

  • بالطبع شركة جوجل لا تبحث عن الشهرة أو الترويج لنفسها لكى تستخدمها لأنها متاحه بالفعل في كافة الهواتف والأجهزة حول العالم ولكن ما يميزها هو إصدارتها لمميزاتها من وقت لأخر حيث أنها تتيح متابعه الشحنات من الايميل بالفعل الذي توفر للمستخدم إمكانية التعرف على الطلب الخاص بك بشكل مباشر بعد الشراء أو انك تتبع الشحنات حتى يصل إليك طلبك وبذلك يوفر الوقت الجهد كما شرحنا ذلك مسبقا.
  •  كما انه يمكنك أن تعرف حالة الطلب الخاص بك بواسطة تنوية نصي يتم إرسال إليك أو يظهر إليك بشكل مباشر اسفل عنوان البريد الذي يخص الطلب، يستطيع المستخدم معاينة حاله الطلب في أي وقت والتعرف على موعد التسليم دون أن يضيع الوقت أو يبذل أي جهد.

فمثلا: قام احد الأشخاص بطلب هاتف محمول من دوله أخرى وتريد معرفة أين هو أو موعد وصوله كلّ ما عليك فعلة هو الضغط علي الطلب وسوف يتم إرسال إليك تنويه بمعاد الوصول أو أن الطلب في طريقه إليك أو أنتظر الشاحنة ستصل إليك اليوم وغيرها الكثير.

  • كما أن المِيزة الجديدة للبريد الإلكتروني تتيح لمستخدميه تتبع الشحنات بواسطة بطاقة معلومات تفاعلية التي تكون ظاهره أعلى رسالة البريد الإلكتروني الذي يتعلق بالطلب.

اقرأ ايضا:خطوات تسجيل دخول منصة ادراك.

أخر تصريحات شركة جوجل

صرحت شركة جوجل أنها تسعى إلى توفير مِيزة جديدة أيضاً في خلال الشهور القليلة المقبلة وهى تنبيهات عن اكتشاف سبب تأخر وصول الشحنات مع إرسال رسالة توضيحية على البريد الإلكتروني المتعلق بالطلب بتوضيح الأسباب ولها الأولوية للظهور في أعلى صندوق البريد الإلكتروني.

كيفية تفعيل مِيزة جوجل في متابعه الشحنات من الايميل؟

يمكنك تفعيل مِيزة جوجل فى متابعة الشحنات من الايميل باتباع الآتي:

  • يستطيع المستخدم تفعيل أو تعطيل مِيزة تتبع الشحنات بواسطة البريد الإلكتروني الخاص به وسوف نوضح حالياً كيفيه تفعيل أو تعطيل هذه المِيزة:
  • في حاله كنت تريد تفعيل ميزة تتبع الشحنات أو أي تحديثات تحدث حول طلبك بشكل مباشر كل ما عليك فعلة هو الدخول علي صندوق البريد أو على الإعدادات في الايميل الخاص بك وتفعيل المِيزة الجديدة من جوجل.
  • بالطبع تستطيع تعطيل الخدمة إذا لم يكن لديك طلبات من الإعدادات أيضاً في حاله كنت ترغب في ذلك.

ملحوظه: مِيزة جوجل التي تتيح متابعه الشحنات من الايميل لم يتم توفيرها بشكل عالمي وإنما تم توفيرها لمستخدمين الولايات المتحدة فقط في هذا الوقت.

في الختام يتمنى موقع مرجعي Marj3y أن يكون قد استطاع توضيح كل ما يخص الإصدار الجديد من البريد الإلكتروني الذي تم إصداره من شركة جوجل وكيفية استخدامه والاستفادة منه.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى