الاخبار

دنيا سمير غانم تعود لمزاولة الفن بمسرحية جديدة بعد المرور بفترة عصيبة

الجمهور ينتظر فيلم "تسليم أهالي"

بعد مرور الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بالعديد من الأزمات بسبب مفارقة والديها الحياة. حيث فارق النجم الكبير سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز الحياة في فترة ليست بطويلة تعرضت دنيا سمير غانم لعام ملئ بالحزن والمأساة.

عادت الآن الفنانة دنيا سمير غانم إلى العمل لتمارس مهنتها الفنية الكبيرة بعد إعتزالها العام الماضي وعدم القيام بدورها في مسلسل الكبير أوي الذي حقق نجاحا كبيرا. عادت لتخرج بمسرحية شاركت فيها على ربيع نجم مصرح مصر والفنان الكبير بيومي فؤاد.

كما يوجد العديد من المفاوضات التي تجري الآن من أجل العرض المسرحي والذي من المقرر عرضه في عدة دول عربية لكن عقب عرضه في مصر مما ينتج شهرة على نطاق واسع لدي المشاركين في المسرحية حيث أن المسرحية من تأليف كريم سامي وإخراج أوتاكا.

دنيا سمير غانم وفيلم “تسليم أهالي”

كما أن الجدير بالذكر أن الجمهور ينتظر عرض فيلم “تسليم أهالي ” من بطولة دنيا سمير وبيومي فؤاد وهشام ماجد وتعتبر تلك البطولة هي البطولة المطلقة منذ عام 2016 في “لف ودوران”.

دنيا سمير غانم تعود لمزاولة الفن بمسرحية جديدة بعد المرور بفترة عصيبة
دنيا سمير غانم تعود لمزاولة الفن بمسرحية جديدة بعد المرور بفترة عصيبة

حيث تدور أحداث فيلم “تسليم أهالي ” حول مطاردة الفنانة لوسي للفنانة دنيا سمير بسبب حبها الشديد لهشام ماجد والذي يعمل كطبيب بشري مما يضطر كل منهما الهروب من لوسي من أجل الزواج وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى