الاخبار

رئيس الحكومة الليبية يعلن تشكيل حكومة جديدة

رئيس الحكومة الليبية يعلن التعاون الكامل مع مختلف الأطراف الليبية وذلك لتشكيل حكومة جديدة. كما أكد رئيس الحكومة الليبية أنه لم يترشح للانتخابات الجديدة المرتقبة. حيث أكد رئيس الحكومة الليبية على أنه سيتم عقد الانتخابات في موعدها المحدد والتصدي لأي خطر يعوق حركة سير الانتخابات.

كما نقلت الأنباء كلمة رئيس الحكومة الليبية وجاءت كلمته كالتالي: “إن المشاورات حاليا في تشكيل حكومة سوف تضمن المشاركة السياسية لجميع الأطراف”

كما أكد رئيس الحكومة الليبية إلى أنه سيتم تشكيل حكومة جديدة وعرضها على مجلس النواب لتنال ثقتهم. كما أكد أن رئيس حكومة الوحدة الوطنية رجل محب للسلام ولا يريد الخوض في الحروب وأننا مقتنعون به وبأمانته.

رئيس الحكومة الليبية يعلن تشكيل حكومة جديدة
رئيس الحكومة الليبية يعلن تشكيل حكومة جديدة

كما أشار رئيس الحكومة الليبية إلى ما شهدته الفترة الماضية من نزاعات واختلافات حيث جاءت كلمته كالتالي: “إنها شهدت عمليات تهجير وفقدان الأهل والأحباب وانتشار الفوضى والفساد وارتفاع أصوات الكراهية”.

أشار إلى الفترة التي شهدت تقبلات كثيرة وتنحي أحد القيادات حيث جاءت كلمته على الحو التالي: “الجميع أدرك اليوم أننا كنا مخطئين باعتقادنا أن واحدا منا قد يلغي الآخر أو أن واحدا منا يمتلك الحقيقة دون غيره” كما أكد أيضا أن قيمتنا في تنوعنا ومصيرنا واحد.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى