الاخبار

رئيس الوزراء العراقي يحث الوزراء على التكاتف من أجل تخطي الفوضى

أكد رئيس الوزراء العراقي “مصطفى الكاظمي” أنه لا يوجد إلا خيارين هما إما الدولة أو الفوضى مؤكدا أن الكل تحت طائلة القانون وأن البلاد لن تسمح بالتدخل الأجنبي في شؤونها أيا كان.

كما قام رئيس الوزراء العراقي بالتشديد على العمل على تجاوز تلك المحنة التي تمر بها البلاد. كما شدد أيضا إلى ضرورة فرض الوزارات قيم المؤسسة التابعة لها والعمل على كافة الإجراءات القانونية. كما أصدر بيان للجهات الأمنية بالتعامل الكامل مع من يتلاعب بالأسعار وشدد إلى تلك النقطة.

كما جاءت كلمة رئيس الوزراء خلال الجلسة المنعقدة كالتالي: “تتم عصابات الجريمة والمخدرات والجماعات الخارجة عن القانون والسلاح المنفلت في محافظة ميسان وتم قيادة عمليات في المحافظة بالإضافة إلى اعتقال عدد كبير من المجرمين وتجار المخدرات”

كما أكد رئيس الوزراء العراقي أنه يتابع العمليات لحظة بلحظة كما أنه على تواصل مستمر مع القيادات التي تشن تلك العمليات. كما أنه يتم تزويد القيادات بالمعلومات اللازمة حول العمليات التي تتم كل ذلك من أجل فرض سيطرة القانون ووضع الكل تحت طائلة واحدة وهي طائلة القانون.

رئيس الوزراء العراقي يحث الوزراء على التكاتف من أجل تخطي الفوضى
رئيس الوزراء العراقي يحث الوزراء على التكاتف من أجل تخطي الفوضى

كما أكد رئيس الوزراء العراقي أن الوزارات تعمل حول القضايا بشكل مستمر لتجاوز تلك الفوضى التي عمت على البلاد. كما أكد أنه تم تصحيح الوضع الأمني ونقل المجموعات الأمنية تحسبا لحدوث أي محسوبية.

كما دعي رئيس الوزراء العراقي كل الوزراء على العمل بجد من أجل مصلحة البلاد وليس من أجل مصالح شخصية للقضاء على تلك الفوضى. كما أكدت الجهات الأمنية أنه تم القبض على أحد العناصر المتورطة في الكثير من القضايا منها السلاح والمخدرات وقتل صحفي. كما أكدت أن هناك قائمة كبيرة من المطلوبين نعمل من أجل الإلحاق بهم.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى