الاخبار

رئيس الوزراء يجتمع مع وزير التموين لمناقشة استقبال شهر رمضان

التقى رئيس الوزراء الدكتور “مصطفى مدبولي” مع وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور “على المصيلحي” وذلك لمناقشة عدة ملفات تخص وزارة التموين والتجارة الداخلية. كما أكد مدبولي أيضا على التوجيهات التي يقوم بها رئيس الجمهورية “عبد الفتاح السيسي” ومتابعته الدورية على توافر السلع بالأسواق والمراقبة المستمرة عن مدى توافر الأرصدة لأكبر فترة ممكنة لتلبي احتياجات المواطنين.

كما أن “مصيلحي” استعرض أمام رئيس الوزراء الجهود المبذولة من جهة الوزارة لتوفير السلع الإستراتيجية بالأسواق. كما أنه استعرض الخطوات الازمة التي تم اتخاذها لاستقبال شهر رمضان الكريم مؤكدا أنه على تواصل مستمر مع الجهات المعنية بهذا المجال ومن أبرزها غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية كما أكد أن المختصين في هذا المجال أكدوا أن كل السلع تم توفيرها وبالأخص السلع التي يحتاجه المواطنون خلال شهر رمضان.

رئيس الوزراء يجتمع مع وزير التموين لمناقشة استقبال شهر رمضان
رئيس الوزراء يجتمع مع وزير التموين لمناقشة استقبال شهر رمضان

استكمل وزير التموين حديثه أمام رئيس الوزراء عن الجهود القائمة بالوزارة بشأن استقبال القمح هذ العام مشيرا إلى أنه من المفترض استلام 4 ملايين طن قمح في هذا العام كما تم تحضير الهناجر والصوامع المطورة والشون لاستقبال هذا القدر من القمح.

أشار إلى أنه تم تسهيل جميع الإجراءات على المزارعين ومن أهمها عملية التوريد وأيضا زيادة نقاط استقبال الأقماح بالمحافظات والأماكن الأكثر زراعة له. كما استعرض أخيرا المستجدات الخاصة بكشوفات المستفيدين من الدعم سواء الخبز أو السلع التموينية مؤكدا أن الوزارة تبذل قصارى جهدها في وصول الدعم إلى مستحقيه على مستوى الجمهورية.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى