الاخبار

رئيس مجلس الوزراء يتفقد أعمال الإنشاء بالعاصمة الإدارية

تابع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي جولته التفقدية خلال العاصمة الإدارية الجديدة والأعمال التي يتم تنفيذها واستعراض الموقف التنفيذي للمشاريع المقرر العمل عليها.

قام الدكتور عصام الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بشرح الموقف التنفيذي للأعمال القائمة والمقرر إنشاها موضحا الدور التي تبذله الوزارة من أجل التخلص من الإنشاءات اللازمة والإجراءات القانونية المقرر اتخاذها.
قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بتفقد الأعمال التي تم الانتهاء منها في العمارات السكنية والفيلات وغيرها والتي تضم 485 فيلة و952 وحدة.

كما قام رئيس مجلس الوزراء بتفقد أعمال التشجير والتبليط للطرقات الخارجية للأحياء وتفقد المسجد والسوق التجاري ومجمع المطاعم والمدارس وكل الخدمات التي يتم إنشاؤها من أجل توفر كل الأنظمة التي تعمل على خدمة المواطن.

رئيس مجلس الوزراء يتفقد أعمال الإنشاء بالعاصمة الإدارية
رئيس مجلس الوزراء يتفقد أعمال الإنشاء بالعاصمة الإدارية

كما تابع الوزير التفقد في الأعمال فقام بزيارة التشطيبات الفندقية التي تضم عدد من سلاسل الفنادق العالمية. كما تفقد عدد من الوحدات التي تم إنشائها والتأكد من جودتها حيث تم إنشاء تلك الوحدات على أحدث الطرق والديكورات.

واستعرض وزير الإسكان الأعمال المنفذة كما أشار إلى أنه جاري العمل على إنهاء أعمال الواجهات خلال الفترة المقبلة كما استعرض الدكتور عاصم الجزار مسارات حركة السيارات المقترحة لحركة العاملين المنتقلين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة. كما أكد الجزار أن تلك الإنشاءات تتم تحت إشراف أفضل الشركات الهندسية.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى