رابط دخول منصة تراضي

منصة تراضي هي عبارة عن منصة إلكترونية رقمية تنتمى لمراكز المصالحة بوزارة العدل حيث تمكن أطراف القضية ومصلحي وزارة العدل والموفقين المسجلين من الالتقاء سواء كان بشكل واقعي أو افتراضي وممارسة عملية المصالحة من أجل الوصول إلى حل مقبول لحل أطراف النزاع وذلك من خلال إجراءات مؤتمنة بالكامل.

طريقة الصلح في منصة تراضي

الكثير من الأشخاص لا يعرفون كيف يتم الصلح في منصة تراضي ولذلك سوف نوضح لكم طريقة الصلح بالتفصيل كالآتي:

وزارة العدل منصة تراضي

قامت وزارة العدل في المملكة العربية السعودية بالعديد من المنصات التي تساعدنا في حياتنا ومنها: منصة تراضي وهي عبارة عن منصة إلكترونية رقمية تعمل على حل المنازعات بعد الأطراف عن بعد دون زيارتهم إلى المقرات المختصة بحل هذه المشاكل مما توفر لنا الكثير من الوقت والجهد.

يمكنك الاطلاع على المقررات الإلكترونية منصة مدرستي.

تعذر الصلح منصة تراضي والطلاق

في حالة تعذر الصلح للطلاق في المنصة حينها يتم نقل الطلب إلى الدائرة القضائية وذلك من أجل استكمال الإجراءات وحل القضية ويتم تحديد الوقت حسب المحكمة ولكن لا يزيد عن أسبوعين.

منصة تراضي استعلام

بما أن الكثير لا يعرف كيف يتم الاستعلام عن الطلب من المنصة فهي سهلة للغاية حيث أنها خدمة إلكترونية يتم تقديمها من قبل منصة تراضي لكي نستفاد من الاستعلام منها عن الطلبات التي سبق وقمنا بتقديمها والآن سوف نوضح لكم كيفية الاستعلام فيما يلي:

 اعتماد وثيقة الصلح

كشفت وزارة العدل أن اعتماد وثيقة الصلح يتم من خلال:

منصة تراضي بين الزوجين

كيف يتم جلسة الصلح بين الزوجين في المنظمة وهل يتم التراجع عن الخلافات بين الزوجين عند اللجوء إلى منصة تراضي؟ يوجد العديد من الأسئلة التي تخطر على بالنا عند ذكر المنصة بين الزوجين ولذلك سوف يتم الإجابة على كافة هذه الأسئلة في النقاط التالية:

يمكنك قراءة منصة بحر للوظائف.

طريقة منصة تراضي

ما هي طريقة الدخول على تراضي؟ معظمنا يقوم بعمل الطريقة خطأ ولذلك سوف نقوم بتقديم الطريقة لكم فيما يلي:

في ختام مقالنا اليوم نكون قد قدمنا لكم موضوع عن منصة تراضي وتكلمنا عن كافة المعلومات المهمة التي تخص هذه المنصة وما أهمية هذه المنصة لنا؟، وهكذا ننهي موضوعنا اليوم.

Exit mobile version