الاخبار

ريال مدريد يتفوق على ألافيس ب 3 أهداف مقابل لا شيء

تألق ريال مدريد في الفوز 3-صفر على أرضه ضد ألافيس كما سجل ريال مدريد الأهداف الثلاثة في آخر 27 دقيقة من المباراة على ملعب برنابيو.

سجل “ماركو أسينسيو” هدف البرنابيو في الدقيقة 63 بتسديدة رائعة في الزاوية اليمنى العليا من خارج منطقة الجزاء. ومدد فينيسيوس جونيور التقدم في الدقيقة 80 وأضاف كريم بنزيمة هدفا آخر بضربة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

بالتالي ارتفع متصدر الليغا إلى 57 نقطة من 25 مباراة متقدما بسبع نقاط على إشبيلية و 14 متقدما على ريال بيتيس وكلاهما لديه مباراة مؤجلة أمام ريال مدريد.

كما يحتل أتلتيكو مدريد البطل المركز الرابع برصيد 42 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة. وقال “داني كارفاخال” “جماهيرنا تطلب منا الفوز دائما وعلينا أن نقدمها ونحن معتادون على الضغط وفي الشوط الثاني قدموا لنا الدعم الذي نحتاجه للفوز”.

كما أكد كارفاخال “أتفهم أن الجماهير مستاءة من ريال مدريد يجب أن يكون المستوى الأعلى أمرا ضروريا” مشيرا إلى صيحات الاستهجان من المدرجات بعد الشوط الأول بدون أهداف ضد الفريق الثاني.

ريال مدريد يتفوق على ألافيس ب 3 أهداف مقابل لا شيء
ريال مدريد يتفوق على ألافيس ب 3 أهداف مقابل لا شيء

في حين أن النتيجة ربما بدت مريحة بدا ريال مدريد متعبا وبطيئا منذ البداية حيث تمكن من تسديدتين فقط على المرمى في الشوط الأول. لم يجر المدير “كارلو أنشيلوتي” الذي غالبا ما يتعرض لانتقادات بسبب عدم وجود تناوب في التشكيلة الأساسية 11 أي تغييرات حتى عمل أسينسيو وفينيسيوس على سحرهما في وقت متأخر.

قد يمنح الفوز ريال مدريد مساحة صغيرة للتنفس على قمة الجدول ولكن ليس بما يكفي لتقليل الضغط أو التوقعات التي يواجهونها من جماهيرهم.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى