الاخباراخبار الرياضة

سبب غياب رمضان صبحي عن قائمة سموحة

سبب غياب رمضان صبحي، يبحث الكثير من محبي نجم بيراميدز منتقدي اللاعب عن سبب غيابه عن مران الفريق وعدم وجوده في القائمة لمواجهة سموحة،فيما يحتاج نادي بيراميدز اللاعب بقوة للمباريات القليلة المقبلة الفاصلة عن لقب الدوري المصري والفاصلة عن مباريات الفريق التي تحدد اللعب والمشاركة  في دوري أبطال إفريقيا أم لا ،فيما كان يدفع المدير الفني لنادي بيراميدز اللاعب في جميع المباريات نظرا لقدرته في خلق أهداف كثيرة سوف نتحدث في هذا المقال عن سبب غياب نجم بيراميدز اللاعب رمضان صبحي بكل تفاصيله في السطور المقبلة.

بيراميدز يعلن سبب غياب رمضان صبحي

أكد طبيب الفريق والمدير الفني لنادي بيراميدز اليوناني تاكيس جونياس عن سبب غياب رمضان صبحي عن قائمة الفريق لمواجهة نادي سموحة في الدوري المصري.

  • وأوضح طبيب الفريق أن غياب رمضان صبحي عن مواجهة الفريق جاءت بسبب تعرضه للإصابة في مران الأمس واخضع للأشعة للاطمئنان على حالته.
  • وأثبتت الأشعة إن غياب اللاعب بسبب شد في العضلة الخلفية حيث يحتاج اللاعب لبعض الوقت والراحة لتأهيل والرجوع إلى المباريات مرة أخرى.

أقرا أيضا : مسعود أوزيل ومطالب جماهيرية بإنضمامه للنادي الأهلي

رمضان صبحي يفاجئ نادي الزمالك

الكثير يتحدث عن نجم بيراميدز الحالي ونجم النادي الأهلي السابق على اقترابه بشدة للانضمام لنادي الزمالك ولكن يفاجأ الجميع ويفاجئ إدارة نادي الزمالك رفضه للعرض

  • كشفت مصادر داخل نادي بيراميدز على اقتراب رمضان صبحي من الانضمام لنادي الزمالك واكدت على هذا الخبر إلا أن اللاعب رفض الانضمام للملكي بسبب قلة الرواتب التي يتقاضى إذا انضم للزمالك ،ويأمل اللاعب في تجربة احترافية خارج مصر.
  • فيما كان اللاعب يريد الانضمام لنادي الزمالك وكانت إدارة الزمالك ترغب في الحصول على خدمات اللاعب لتعويض نجم الفريق الملكي السابق اشرف بن شرقي الذي ترك بصمة في كل محبي ومشجع الملكي،ولكن لم يوافق رمضان صبحي على العرض المقدم من نادي الزمالك

شكرا على مشاهدة المقال الحصري في موقعنا المتميز كتبنا لكم سبب غياب رمضان صبحي فماذا قال الجهاز الطبي للفريق عن اللاعب موقف رمضان صبحي من الانضمام لنادي الزمالك بكل تفاصيل في السطور السابقة.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى