طريقة عمل صوص السينابون الأصلى

إليكم طريقة عمل صوص السينابون الأصلى وكلمة سينابون (cinnabon) المشتقة من كلمة (cinnamon) والتى تعنى بالعربية “القرفة”، سيانبون هى سلسة مخابز عالمية كانت بداية إنطلاقتها عام 1985 فى مدينة ساندى سبرينغز بالولايات الأمريكية المتحدة وأصبح لها حاليا 750 فرعا، جرب مرة أن تمر من أمام أحد هذه المخابز ودع رائحة المعجنات الممزوجة برائحة القرفة الذكية تعبث بحواسك وتثريها حتما ستبهجك، إنها شهية.

طريقة عمل صوص السينابون سهل

السينابون رولز من المعجنات المشهورة بطعمها ورائحتها الذكيين، وفى أوروبا يتناولون هذه المعجنات ضمن وجبة الإفطار نظرا لقيمتها الغذائية العالية، ويوجد أكثر من صوص لهذه الوصفة، إخترنا لكم أسهلهم فتابعونا.

مقادير عمل صوص السينابون سهل

من الممكن عمل صوص السينابون بأكثر من طريقة وفقا للمقادير المتوفرة، وأخترنا لكم فى هذه الوصفة مقادير بسيطة تعطى نتائج مبهرة.

خطوات عمل صوص السينابون سهل

وفرنا مقادير بسيطة وغير مكلفة تمكنا من الحصول على عمل صوص السينابون الثقيل بدون الحاجة إلى الجبن الكريمية والتى لا يرغب بها البعض نظرا للطعم اللاذع الذى تسببه.

طريقة عمل صوص السينابون بالحليب المكثف

ومعنا طريقة أخرى بمقادير مختلفة للحصول على نتائج مبهرة، فمع إختلاف صوصات لفائف القرفة تختلف الأذواق فكل منا يفضل تناولها بصوص معين، ولهذا نوعنا لكم أكثر من طريقة لإختيار الأنسب لكم والأكثر إرضاءا ذوقكم.

مقادير عمل صوص السينابون بالحليب المكثف

طريقة أخرى تمكنك من عمل صوص السينابون بنجاح بمقادير متوفرة وفى متناول الجميع فقط ننتبه لتوفير المقادير بالمعايير المطلوبة:

خطوات عمل صوص السينابون بالحليب المكثف

تأكدنا من توفر المقادير بالمعايير المطلوبة لم يتبقى سوى البدء فى الخطوات وتأكدى من أن الزبدة تكون باردة وليست سائلة للحصول على القوام الكريمى للصوص.

صوص السينابون سالى فؤاد

نظرا للإنتشار الواسع لل ” cinnamon rolls” عالميا، أضافت كل دولة لمساتها الخاصة التى تتناسب والذوق العام لها، وفى هذه الوصفة نتناول صوص السينابون بأنامل سالى فؤاد فتابعونا.

أقرا ايضا : أسرع طريقة عمل رغوة النسكافيه

مقادير عمل صوص السينابون سالى فؤاد

تعالوا نعد صوص السينابون على طريقة سالى فؤاد الشيف المصرية المعروفة فقط قومى بتجهيز المقادير لنتمكن من عمل صوص السينابون الأصلى:

خطوات عمل صوص السينابون سالى فؤاد

مقادير سهلة وبسيطة ودون إهدار للوقت والجهد يمكننا البدء فى خطوات عمل صوص السينابون فقط تابعى القراءة ولنبدأ.

صوص سينابون ثقيل

الtopping الخاص بالسينابون متنوع بتنوع أذواق محبيه ما بين صوص أبيض وصوص الكراميل أو الشوكولاتة أو حتى مع إضافة المكسرات كل حسب ما يحب ويفضل، وهذه المرة نستعرض لكم طريقة عمل صوص السينابون الثقيل فتابعونا.

مقادير عمل صوص سينابون ثقيل

وصفات عمل الحلوى قطعا محفزة للشهية وتحسن المزاج العام وجئنا إليكم بمقادير تمكنكم من عمل صوص السينابون الثقيل والناجح.

خطوات عمل صوص سينابون ثقيل

تأكدنا من توافر جميع جميع مقادير طريقة عمل صوص السينابون ولم تبقى سوى شرح خطوات التحضير السهلة والبسيطة.

صوص السينابون بالنشا

لم يزل الكثيرين يبتكرون فى إعداد صوص السينابون الشهير بشتى الطرق والمكونات محاولة للوصول لأطيب مذاق بتكاليف ومجهود قليلين، ومازلنا نبحث معكى سيدتى فى مختلف هذه الطرق سعيا للوصول إلى المذاق الذى ينال رضاكى.

أقرا أيضا : طريقة عمل خلية النحل بالجبن هشة وطرية

مقادير عمل صوص السينابون بالنشا

هذه المقادير تكفى لعمل topping 7 قطع من حلوى السينابون رولز الكبيرة ويمكن إضافة بعض المكسرات فوقها لإضفاء المزيد من الفخامة لطعمها.

خطوات عمل صوص السينابون بالنشا

قبل أن نبدأ فى شرح طريقة عمل صوص السينابون بالنشا علينا أن نتأكد من توفر المقادير بالمعايير المطلوبة والتى تعتبر سهلة وفى متناول الجميع.

صوص السينابون بدون حليب مكثف

الكثير من الوصفات أصبح من السهل تحضيرها فى المنزل دون الحاجة لشرائها بتكلفة كبيرة، وهناك أكثر من طريقة منزلية ناجحة لعمل صوص السينابون الكريمى الغنى، فتابعونا للقيام بعمل صوص السينابون اللذيذ.

مقادير عمل صوص السينابون بدون حليب مكثف

الحليب المكثف باهظ الثمن خصوصا لو إحتجنا إليه فى إعداد كميات كبيرة من الصوص وفى هذه الوصفة إستعضنا عنه بمقادير بسيطة وفى المتناول:

خطوات عمل صوص السينابون بدون حليب مكثف

تمكنا من توفير مقادير عمل صوص السينابون بدون حليب مكثف ولم يتبقى لنا سوى البدء فى خطوات إعداده فأكتبن معى الخطوات:

صوص السينابون بالكاكاو

لمحبى الشيكولاتة ومشتقاتها أحضرنا إليكم صوص السينابون المعد بالكاكاو لإضفاء طعم مختلف للفائف القرفة الذكية كنوع من التغيير، فقط دونوا المقادير والخطوات لنتمكن من عمل صوص السينابون بإحتراف.

مقادير عمل صوص السينابون بالكاكاو

قبل البدء فى كتابة المقادير يرجى توفير كاكاو خام ذو جودة جيدة للحصول على أفضل النتائج وللتمكن من عمل صوص السينابون بالكاكاو بنجاح:

خطوات عمل صوص السينابون بالكاكاو

علينا التأكد من توفر المقادير بالمعايير المطلوبة وخصوصا الكاكاو والقرفة نتأكد من جودتهم للحصول على أفضل النتائح والنجاح فى عمل صوص السينابون.

صوص القرفة

القرفة تعد من أكثر أنواع لحاء الأشجار إستخداما فى الطعام، ولها مذاق خاص يطغى على باقى مكونات أى وصفة، ذات رائحة نفاذة وتأثير جميل وصحى على الجسم والمزاج، لنعد منها صوصا لذيذا يصلح ك topping لأنواع كثيرة من الحلوى ومنها السينابون بالتأكيد.

مقادير عمل صوص القرفة

كلها مقادير بسيطة ولا تحتاج خطوات لتجهيزها فقط تأكدى من جودة القرفة وباقى المقادير وصلاحيتها للإستخدام.

خطوات عمل صوص القرفة

خطوات تحضير صوص السينابون أو القرفة من أبسط ما يمكن ولا تحتاج خطوات معقدة أو مقادير يصعب الحصول عليها فقط تابعينا وشاهدى.

الحلوى وخصوصا المعجنات من الأطعمة التى تساعد على تحسن الحالة المزاجية ورفع هرمون السعادة، وال cinnamon rolls حقيقة أعتبرها وصفة تنقلك إلى عالم آخر من الإسترخاء والمتعة مع كل قضمة عمق مختلف وخصوصا لو تناولتها مع كوب من ال iced moacha الشهية، اقتنصوا لحظات الفرح والسلام ولا تنتظروها فأنتم تستحقون السعادة، نلقاكم فى مقال آخر صباحكم ومسائكم حلو.

Exit mobile version