الاخبار

“باريس سان جيرمان” يتقدم بهدف على الملكي

في واحدة من أسوأ سيناريوهات ريال مدريد يستطيع باريس سان جيرمان التقدم على الريال. حيث استطاع “كيليان مبابي” من تسجيل هدف فردي في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح باريس سان جيرمان الفوز 1-0 على ضيفه ريال مدريد.

 كما أن الأسطوري “ليونيل ميسي”  أضاع ركلة جزاء في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا. استغرق الأمر من باريس سان جيرمان 94 دقيقة لإيجاد هدف الفوز بتسديدة رائعة لمبابي. الذي رقص بين مدافعين وسدد الكرة بهدوء في الزاوية البعيدة ليحقق باريس سان جيرمان فوزا مستحق بعد أن سيطر على اللقاء.

كما أن باريس سان جيرمان فوت الكثير من الفرص وأحبطها “تيبو كورتوا” حارس ريال مدريد الذي منع مبابي في عدة مرات قبل أن يتصدى بشكل رائع لركلة جزاء لصالح ميسي في الشوط الثاني.

"باريس سان جيرمان" يتقدم بهدف على الملكي
“باريس سان جيرمان” يتقدم بهدف على الملكي

كما جاء حديث مبابي الذي سجل 13 هدف في آخر 13 مباراة له في دوري أبطال أوروبا: “لقد كانت مباراة رائعة بالنسبة لنا وأنا مستعد دائما لمساعدة فريقي ولا توجد أي عوامل تشتيت للانتباه”. “يجب أن نكون متواضعين ومباراة الإياب ما زالت مفتوحة. ستكون مباراة صعبة لكننا سنحظى بالأفضلية ونحن واثقون للغاية.”

أنهى ريال مدريد المباراة بدون تسديدات على المرمى بينما سجل باريس سان جيرمان ثمانية بنسبة 60% من الاستحواذ. سيغيب ريال مدريد عن “كاسيميرو” و “فيرلاند ميندي” في مباراة الإياب على أرضه في 9 مارس. كما أن الكثير أشاد بأن الريال كان في أسوأ حالاته.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى