الاخبار

فريق بيراميدز يتعادل مع فريق فيوتشر

ما رصيد فريق بيراميدز بعد تعادله بمباراة اليوم؟

لقد انتهت المباراة بين فريقي بيراميدز وفريق فيوتشر بالتعادل السلبي بدون أهداف محققة، حيث تمت المباراة مساء اليوم الخميس بإستاد الدفاع الجوي في التجمع الخامس، وتأتي المباراة من ضمن مؤجلات الجولة ال 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتأتي المباراة حيث كان فريق بيراميدز مسيطرا على مجريات الشوط الأول، فقد هدد مرمي المنافس (فيوتشر) بأكثر من فرصة محققة، ولكن لم يتم استغلالها وبذلك فقد اهدرت.

كما قام مهاجم فريق فيوتشر بتضييع هدف محقق بالدقيقة ال 40 وذلك بعدما قام بتلقي تمريرة طولية ثم انفرد بمرمي المنافس وقام بمراوغة حارس المرمي (شريف إكرامي) بطريقة رائعة ثم قام بتسديد الكرة، ولكن الكرة لم تنجح بدخولها الشباك وقامت بخذلانه فقد نجح اللاعب دونجا في إخراج الكرة قبل دخولها الشباك.
وبذلك فقد ضاع هدف محقق لفريق فيوتشر واستمرت المباراة وبالفعل سيطر لاعبي بيراميدز على مجريات الشوط الثاني، وجاءت فرصة لهم بالدقيقة ال 58 من أجل التقدم على فيوتشر حيث لعب عبدالله السعيد ركلة ركنية يمين حارس مرمي فيوتشر، ثم قاس وليد الكرتي بعمل رأسية ومرت الكرة بجوار القائم الأيسر لحارس المرمي (محمود جنش).

ترتيب فريق بيراميدز بعد التعادل بالمباراة

فريق بيراميدز يتعادل مع فريق فيوتشر
فريق بيراميدز يتعادل مع فريق فيوتشر

وقد ارتفع رصيد الفريق ووصل إلى 40 نقطة وبذلك يقع بالمركز الثاني بعد الزمالك 41 نقطة، ثم يأتي الأهلي 37 نقطة، ثم فيوتشر 35 نقطة بالمركز الرابع.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى