الاخبار

فيرس كورونا يجتاح العاصمة الصينية وبكين تستعد لمواجهة الأزمة

شنغهاي تحت العزل التام بسبب كورونا

تحول تفشي فيرس كورونا في المدن الصينية إلى كارثة حقيقية على أثر تلك التفشي تم إغلاق مدينة شنغهاي حيث أصبح الوضع مبالغ فيه من تفشي فيرروس كورونا المستجد. نتيجة لذلك قامت العاصمة الصينيية بإجراء العديد من الفحوصات والإختبارات للحد من تفشي كورونا.

أعلنت بكين اليوم عن إجراء العديد من الاختبارات على الملايين من الأشخاص المتواجدين في العاصمة للحد من تفشي فيروس كورونا والتحول إلى أزمة في العاصمة مثل التي حدثت في شنغهاي والتي أدت إلى إغلاق المدينة.

أصبح العزل الكامل لمدينة شنغهاي لا يطاق حيث أصبح لها أكثر من شهر معزولة تماما وأصبح سكان المدينة يعانون حقا من العزل الصارم والإجراءات التي أقرتها السلطات الصينية في محاولة لتخفيف من حدة الوضع.

بكين تستعد لمواجهة أزمة فيرس كورونا

كما أن السلطات الصينية أمرت جميع المتاجر الكبري في بكين بتخزين العديد من الإمدادات التي يحتاجه الأشخاص ومسايرة الوضع الحالي.

لم يتوقف التوتر على السلطات داخل البلاد حيث أن الأشخاص في الشوارع يتجنبون بعضهم البعض بصورة كبيرة في صورة لا تبشر بالتحسن من الوضع الحالي داخل البلاد.

فيرس كورونا يجتاح العاصمة الصينية وبكين تستعد لمواجهة الأزمة
فيرس كورونا يجتاح العاصمة الصينية وبكين تستعد لمواجهة الأزمة

أعلنت بكين أنه تم إجراء إختبارات على ما يقرب من 3.5 مليون شخص في حي تشاويانغ يوم الأربعاء بالإضافة إلى 16 مليون من الأشخاص الذين تم إجراء الاختبارات عليهم بالفعل.

أصبح العدد الكلى للأشخاص الذين تم إجراء الاختبارات عليهم نحو 20 مليون شخص من أصل 22 مليون شخص يسكنون العاصمة.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى