الاخبار

فيلم كيرة والجن يواصل تحقيق أعلى الإيرادات بعد 11 يوماً من العرض

فيلم كيرة والجن يحقق إيرادات تخطى 38 مليون جنيه

تم عرض فيلم كيرة والجن قبل عيد الأضحى وأشاد العديد من متابعي الفيلم بالروعة في تقديم الفيلم من الجانب الفني والإخراجي وغيرهم من الجوانب التي نالت إعجاب العديد من مشاهدي الفيلم.

تم عرض الفيلم في عيد الأضحى ليحقق إيرادات مرتفعة أيضا ويواصل مسيرة تحقيق أعلى المشاهدات بعد 11 يوم من العرض. نجد أن الإيرادات ترتفع بشكل ملحوظ في أيام العيد نظرا لإرتفاع نسبة المشاهدات.

إيرادات فيلم كيرة والجن

أكدت بعض الإحصائيات أن الفيلم حقق حوالي 38 مليون جنيه و650 ألف جنيها مصريا بعد العرض لمدة 11 يوم على التوالي فقط ويعتبر رقم ضخم حيث أن مدة العرض لا تتعدى 11 يوما. وأكدت التقارير أن ثاني أيام عيد الأضحى فقط حقق الفيلم إيرادات بنحو 7 ملايين و50 ألف جنيها يوم الأحد الماضي ليحتل الصدارة في الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات منذ جائحة كورونا.

فيلم كيرة والجن يواصل تحقيق أعلى الإيرادات بعد 11 يوماً من العرض
فيلم كيرة والجن يواصل تحقيق أعلى الإيرادات بعد 11 يوماً من العرض

من الجدير بالذكر أن الفيلم من كتابة المؤلف أحمد مراد وأن الفيلم مأخوذ من رواية 1919 واحتل البطولة في الفيلم كل من الفنان “كريم عبد العزيز” والفنان ” أحمد عز” ومن إخراج “مروان حامد” كما تشير بعض التقارير أن الشركة المنتجة للفيلم قامت بالتعاقد مع بعض الشركات العالمية لعرض الفيلم في دول أجنبية على رأسها الولايات المتحدة.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى