خدمات الخليج

كيفية التسجيل في منصة بينانس

منصة بينانس هي من أهم وأفضل المنصات التي يمكن فتح مشروع مربح من عليها، كما أنها من أكبر المنصات التي تعمل على تداول العملات المشفرة، كما أنها تقوم بإطلاق أي أحداث جديدة للتمويلات من خلال العملات الرقمية، كما يطلق على المنصة باللغة الانجليزية اسم “Binance Launchpad”، وإليكم إجابات جميع الأسئلة التي تدور حول تلك المنصة.

شرح منصة بينانس

الكثير من الناس يتساءلون ما هي منصة وما هي مميزاتها، إليكم شرح كل ما يخصها والتي تتلخص فيما يلي:

مقالات ذات صلة
  • تلك المنصة تعتبر من أول. المنصات التي تعمل على تداول العملات الرقمية كما أنها تتميز بالسهولة في الاستخدام وكذلك بالمرونة، إلى جانب أنها توفر للشخص أكبر درجات الأمان والخصوصية وهذا لاحتوائها على المحافظ المشفرة.
  • كما أنها تقدم العديد من العروض المختلفة والمتنوعة لمستخدميها، أيضًا من مميزاتها أنها تحتوي على عرض خصم 25٪ من رسوم التداول وهذا يكون للأشخاص الذين يقومون بالتداول عبر منصة بينانس.
  • أيضًا هذه المنصة سريعة للغاية في إجراء جميع العمليات التي قد تصل قيمتها إلى أكثر من مليون ونصف، كما أنها تقدم بعض الرسوم المنخفضة فقط للأشخاص المبتدئين على تلك المنصة.

يمكنك الاطلاع على خطوات تسجيل دخول منصة visit Jordan

منصة بينانس بالعربي

إليكم شرح منصة بينانس بالعربي وكيف يتم التداول عليها، حيث أن الشرح يكون كالآتي:

  • تم عمل المنصة لتداول جميع العملات المشفرة حتى صارت من أفضل المنصات التي أصبحت تداول العملات الرقمية، وفي حالة قام الشخص بتداول أي عملات رقمية فيتم تعاونه مع ثلاث أنواع من طلبات التداول.
  • حيث أن أول طلب من طلبات التداول الرقمي هو الحد حيث يجب على الشخص أن يقوم بتنفيذ جميع الأوامر بالسعر المطلوب والمحدد من خلال الشخص المتداول.
  • أما النوع الثالث وهو السوق حيث أن هذا النوع سهل للغاية وهو عبارة عن تنفيذ التعليمات التي تخص الشراء وكذلك البيع وهذا يكون على حسب السوق الحالي، والأمر الثالث هو طلب الإيقاف المحدد في حالة وصول السعر إلى المستوى المطلوب.

خطوات التسجيل في منصة بينانس

إليكم طريقة التسجيل في المنصة للأشخاص الذين يتساءلون عن كيفية التسجيل والتي تكون كما يلي:

  • قم بالدخول الي موقع بينانس الرسمي من خلال فتح شبكة الإنترنت بعدها تظهر كلمة بأعلى يمين الصفحة فيجب الضغط عليها فورًا وهي كلمة Register، ثم يقوم الشخص بإدخال بريده الإلكتروني واسمه وكذلك مرور لحسابه الشخصي وتأكيدها ثم الضغط على كلمة الموافقة.
  • بعدها يتم الضغط على كلمة التسجيل لفتح حساب جديد ثم يقوم الشخص بالذهاب إلى بريده الإلكتروني الذي قام بتسجيل الحساب من خلاله ثم يقوم بتأكيد حسابه الشخصي بالضغط على كلمة تظهر في رسالة للبريد وهي Verify Email.
  • ثم يقوم الشخص بتفعيل الحساب الشخصي على تلك المنصة الذي قام بعمله فيتم بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة به ثم الضغط على كلمة متابعة، ثم الضغط على كلمة Google Authentication لتثبيت التطبيق على الهاتف.

متي يتم فتح منصة بينانس

يتم فتح المنصة كي يتم تسويق العملات الرقمية في تمام الساعة الـ 10 صباحًا وتستمر حتى الساعة الـ 12 ظهرًا.

نصب بينانس

قد يواجه العديد من الأشخاص بعض طرق النصب والاحتيال بسبب العملات الرقمية وهذا يكون عن طريق منصة بينانس، لهذا يجب على الأشخاص المبتدئين الحذر.

تجربة منصة بينانس

قال أحد الأشخاص من خلال خبرته وتجربته عن هذه منصة أن تلك المنصة تقدم مجموعات كثيرة ومتنوعة من أدوات التداول، حيث أن تلك الأدوات منها أدوات الرسم البياني وغيرها.

كذلك تتيح المنصة من إنشاء العديد من الصفقات من قِبل المستخدمين، إلى جانب لانه يستطيع الأشخاص المتداولين من عبر المنصة أن يقوموا باستخدام تلك المنصة للوصول إلى محافظهم وكذلك يمكنهم سجل تداولهم.

يمكنك قراءة تسجيل الدخول منصة درسك ونتائج الامتحانات

بينانس للمبتدئين

للأشخاص المبتدئين الذين لم يستخدموا منصة بينانس مسبقًا فيجب عليهم بعد التسجيل على تلك المنصة عليهم أن يقوموا بإيداع العملات الرقمية في محفظة بيبانس.

في نهاية المقال نكون قد قمنا بتعريف وشرح ما هي منصة بينانس حيث أنها تعتبر أول منصة لتداول العملات الرقمية، كما أننا قمنا بكتابة كيفية التسجيل على تلك المنصة لدى الأشخاص المبتدئين، أيضًا كتابة تجربة بعض الأشخاص من خلال خبرتهم في منصة بينانس، بالإضافة إلى كتابتنا لمواعيد فتح تلك المنصة.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى