الاخبارتريندات

كيفية مشاركه reels الانستجرام مع واتس اب

كيفية مشاركه reels الانستجرام مع واتس اب

الكثير من الاشخاص يبحثون عن كيفية مشاركه reels الانستجرام مع واتس اب ولذلك يعتبر جميع الأشخاص حاملون الهاتف المحمول اصبحوا من مستخدمين تطبيق الواتس اب وعلى هذا يريدون القيام بالمحادثات مع أصدقائهم وتنزيل الحالات وكذلك أيضا تطبيق الانستجرام حيث انه يمكنهم من خلاله مشاركة صورهم والحداث التي يمرون بها من خلالها و انهم أيضا يقومون بالمحادثات المستمرة مع أصدقائهم أو حتى إقامة عِلاقة صداقه مع أصدقاء لا يعرفنهم وهذا سوف نقوم بتوضيحة كلة من خلال موقع مرجعي Marj3y.

كيفية مشاركه reels الانستجرام مع واتس اب

كما ذكرنا مسبقا أن العالم بأكمله فى هذه الفترة يستخدم الواتس اب وسيلة للدردشات والانستجرام على انه برنامَج مشاركة الصور والتعرف على أصدقاء جدد وان كل منهما عباره عن تطبيق مستقل بشكل كامل ولكن الجدير بالذكر أن تطبيق الأنستجرام قام بتوفير خيار جديد وهو مشاركة reels الأنستجرام مع واتس اب والتطبيقات الأخري كما يمكنك مشاركة رابط أي فيديو متاح على الأنستجرام بدلا من الفيديو نفسه ولكننا كنا نعتمد مسبقا على الطرق الخاصة لتنزي الفيديو من على تطبيق الأنستجرام وهذا لكي نستطيع مشاركته مع الواتس او غَيْرَة من التطبيقات.

كيفية مشاركه reels الانستجرام مع واتس اب على هيئة رابط؟

سوف نقوم بتوضيح بعض الطرق التى يمكنك من خلالها مشاركة أي مقطع فيديو عادي أو ريلز فى الانستجرام مع تطبيق واتس اب، حيث أننا سوف نقوم بالتوضيح لتسهيل عليك الخطوات التى تتبعها فى مشاركة الفيديو مع الأستورى بالرابط أو بنشر الفيديو بشكل مباشر واليك الطرق ومن أهمها:

  1. تستطيع مشاركه مقاطع فيديو الريلز من الانستجرام لتطبيق الواتس اب بشكل مباشر باتباع علامة المشاركة ولكن فقط تأكد من تثبيتك للتطبيقين الانستجرام والواتس اب على هاتفك ولا يشترط نظام معين للهاتف المحمول وإنما يمكن تطبيق الطريقة على Android و iOS.
  2. افتح مقطع الريلز الذى تريد مشاركته ومن ثم انقر على الثلاث نقاط لكى تظهر إليك القائمة ومن ثم حدد من القائمة بشكل مباشر خيار المشاركة وستظهر إلي جميع التطبيقات ومن ضمنهم الواتس اب وكل ما عليك هو أن تضغط على أيقونة التطبيق وبعد أن يفتح معك الواتس اب قم بالبحث عن الدردشات التي تريد مشاركه الريلز معها ومن ثم اضغط على خِيار الإرسال.

كيفية مشاركه reels الانستجرام مع واتس اب كفيديو ؟

كما قمنا بالشرح مسبقا أن كل من التطبيقات الانستجرام والواتس اب هما تطبيقات منفصله وأيضا تعد الطرق التي تم ذكرها سهله جدا ولكنها ليست علي هيئة فيديو إنما رابط يساعدك على فتح الفيديو ريلز في الانستجرام وإنما في بعض الحيان لا يكون المشارك إليه يملك تطبيق الانستجرام ولذلك يجب اتباع الأتي:

  1. نزل مقطع الفيديو المتاح على الانستجرام  من خلال موقع تنزيل الفيديوهات وهذا يمكن القيام به أيضا على جميع الأنظمة سواء كانت أندرويد أو غيرها أو حتى على متصفح سطح المكتب.
  2. بعد أن قمت بتنزيل الفيديو قم بفتح الواتس اب ومن ثم قم بالنقر على أيقونة المرفق الموجود في الدردشات وبعد تلك القائمة واختار من المَعْرِض الفيديو ومن ثم اضغط إرسال، تستطع إرسال عدد ثلاثون مقطع فيديو في فس الوقت وهذا بمجرد أن تقوم بتحديده.

في الخاتمة يتمنى موقع مرجعي Marj3y أن يكون عند حسن أستفسارتكم عن موضوع مشاركة الريلز الخاصة بالانستجرام مع تطبيق الواتس اب سواء في الدردشة أو الحالة ودائما كل جديد سوف نجعل متابعينا ملمين به.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى