الاخباراخبار الرياضة

نتيجة مباراه مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون

شاهدت مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون تفوق كبير على فريق المواجهة لها هذه الدوري حيث العديد من عشاق كرة القدم وعشاق الدوري الإنجليزي وفريق مانشستر سيتي عن ما حدث اليوم في الدوري الانجليزي وكيف انتهت المباراة وكيف حصل مانشستر سيتي على أفضل ترتيب له هذا الموسم في الدوري الانجليزي من أفضل الفرق في كرة القدم هذا العام تألق في الدوري الانجليزي وكانت تحتل الصدارة لفترة طويلة.

احداث مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون

أقامة فريق مانشستر سيتي بتحقيق فوزا رائعا على حساب الفريق في مباره مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون الذي كان يواجه هذا اليوم ساوثهامبتون من ضغط شديد ع المرمي والهجوم المتكرر لفريق مانشستر سيتي وكانت النتيجة غير تتوقع 4-0 حيث قام فريق مانشستر سيتي بالضغط لمدة 90 دقيقة في مباراة التي كانت تلعب في ملعب الاتحاد في بين بعض المنافسات الجولة العاشرة التي تعد من المنافسات الدوري الانجليزي الرائع 2022-2023.

  • قام أحد اللاعبين جواو كانسيلو بتسجيل الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة الـ 20 كما أيضا احرز اللاعب الذي كان يتألق فى الأوقات الأخيرة في فودين الهدف الثاني في الدقيقة 32.7 من الشوط الأول.بينما حرم اللاعب والنجم ايرلينج هالاند من أحراز هدفه الأول في الدقيقة 14 بعد الانفراد بالمرمى.
  • بعد انتهاء الشوط الأول وراحة كل من الفريقين أحرز النجم الجزائري رياض محرز في الدقيقة 49 الهدف الثالث، ثم عاد النجم النرويجي ايرلينج هالاند يحرز الهدف الرابع فى الدقيقة 65.
  • وظل اللاعب كيفين دي بروين من أكثر اللاعبين الذين أحرزوا وصنع الكثير من الأهداف فى تاريخ مانشستر سيتي في البريميرليج بعد أن تجاوز الرقم القياسي للاعب والنجم لسيلفا،حيث انه حقق دي بروين 94 اسيست،بينما سيلفا 93 اسيست.

أقرا أيضا : موعد إذاعة مباره توتنهام ضد وولفرهامبتون وما هي القنوات العارضة

ترتيب مانشستر سيتي فى الدوري الانجليزي

بهذه النتيجة المتقدمة خطف فريق مانشستر سيتي الصدارة في الدوري الإنجليزي من فريق آرسنال برصيد 23 نقطة، بينما يحتل فريق المدفعجيه الوصافة برصيد 21 نقطة، بينما توقف رصيد فريق ساوثامبتون 7 نقطة في الترتيب 17 على مستوى الدوري الإنجليزي بعد هذه الهزيمة القاتله.

تشكيل مباراة مانشستر سيتي

كان التشكيل لفريق مانشستر سيتي من حيث اللاعبين كالتالي:

  1. فى الهجوم بعض النجوم :فيل فودين،رياض محرز،إيرلينج هالاند.
  2. بينما كان فى الوسط: كيفين دي بروين،برناردو سيلفا، ومن افضل اللاعبين رودريجو.
  3. يتميز فريق مانشستر سيتي بأن له أفضل اللاعبين في الدفاع : أكنجي ،دياز،اكي،كانسيلو،
  4. بينما كان حارس المرمي:إيدرسو

أقرا أيضا : تفاصيل مباراة نادي إشبيلية ضد فريق الوليد والسقوط في فخ التعادل

كما أيضا بتقييم موقع هوسكورد الذي يقوم بالإحصائيات لأفضل اللاعبين على مستوى العالم، تم تقييم اللاعب محرز 8.2من 10 وتم انضمام محرز لمانشستر سيتي كان منذ عام 2018 صيفا وكان قادم من فريق ليستر سيتي الذي حقق العديد من الألقاب هذا الفريق ومن افضلها ألقاب الدوري الإنجليزي.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى