الاخبار

مباريات اليوم الأحد وصدام على تذاكر المونديال

مواعيد مباريات اليوم

نشهد اليوم الأحد إقامة العديد من المباريات الدولية مثل مباراة ويلز وأوكرانيا والتي تعد من أهم مباريات اليوم حيث تعد مباراة في نهائي الملحق الأوروبي من أجل التأهل إلى نهائيات كأس العالم لعام 2022 والمنعقد في قطر، كما يلاقي منتخب إسبانيا موجهه صعبه مع خصمه التشيكي.

وبذلك ننتظر لقاء منتخب أوكرانيا مع نظيره ويلز مساء اليوم حيث مباراة بنهائي الملحق الأوروبي وستكون في استاد كارديف سيتي. وتأتي هذه المباراة بعدما قام المنتخب الأوكراني بتخطي نظيره الأسكتلندي في الدوري نصف النهائي.

كما ستقوم المباراة بين منتخب التشيك ومنتخب إسبانيا، وتعد هذه المباراة ضمن الجولة الثانية في حساب المجموعة الثانية بالمسار الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية بهذا الموسم، وسوف تقام المباراة في ملعب جنيف.

وبالطبع يوجد اليوم مباراة بين منتخب مصر ونظيره غينيا، وتعد المباراة الأولي بالتصفيات التي ستؤهل الفائز إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2023، وسوف تقام المباراة اليوم على إستاد القاهرة الدولي.

موعد مباريات اليوم

وقد كانت مباراة أوكرانيا مع نظيره ويلز في تمام ال 6 مساءا عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 وانتهت المباراة بفوز ويلز على أوكرانيا 1-0.

كما تتواجد مباراة مصر وغينيا في تمام الساعة 9 مساءا.

ومباراة التشيك ضد إسبانيا في تمام الساعة 8:45 مساءا.

مباريات اليوم الأحد وصدام على تذاكر المونديال
مباريات اليوم الأحد وصدام على تذاكر المونديال

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى