الاخبار

محمد رمضان يثير الجدل بعد تداول صوراً مع فتاة إسرائيلية

محمد رمضان يحي حفلاً فنياً في اليونان

بعد إنتشار صورة الفنان المصري محمد رمضان برفقة فتاة إسرائيلية سادت حالة من الغضب على مواقع التواصل الإجتماعي وعبر عدد كبير من المتابعين عن تلك الصور التي تم تداولها على نطاق واسع. شن الكثير من رواد التواصل الإجتماعي هجوم على الفنان المصري.

من الجدير بالذكر أن رمضان أحيي حفلا فنيا في اليونان مع حضور العديد من محبي الفنان المصري حيث قدم العديد من الأغاني التي تجمع بين الحديث والقديم لإثارة الجماهير التي أتت من أجل حضور الحفل قبل الموعد بساعات.

محمد رمضان مع مايا زكريا

يحرص الجمهور دائما على الحصول على صور تذكارية مع الفنانين وهذا ما فعله الجمهور مع رمضان كما تم إلتقاط صور لرمضان مع إحدى الفتيات وفي يده الويسكي وقام بإلتقاط العديد من الصور مع تلك الفتاة وحاول إخفاء كأس الويسكي في الصور.

دائما ما يبحث رواد التواصل الإجتماعي وراء العديد من الشخصيات وخلال البحث وراء رمضان تم الحصول على صور مع فتاة إسرائيلية تدعى مايا زكريا حيث إلتقط رمضان صور معها وهي مرتدية مايوه البحر وصورة أخرى أثناء الحفل في اليونان.

محمد رمضان يثير الجدل بعد تداول صوراً مع فتاة إسرائيلية
محمد رمضان يثير الجدل بعد تداول صوراً مع فتاة إسرائيلية

عبر العديد من متابعي محمد رمضان عن استيائهم من الموقف خلال تلك الصور التي تم تداولها على السوشيال ميديا وتعددت التعليقات ما بين مؤيد ومعارض وجدل على نطاق واسع.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى