الاخبار

رئيس مجلس الوزراء يراقب تدريب الموظفين المنتقلين للعمل بالعاصمة

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور “مصطفى مدبولي” مع رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور “صالح الشيخ” لاستعراض عدد من ملفات عمل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

كما قام الدكتور صالح الشيخ بعرض موقف تدريب الموظفين المنتقلين إلى العاصمة الإدارية الجديدة ضمن برامج تستهدف صقل مهاراتهم الوظيفية والتخصصية وتأهيلهم لاستخدام التطبيقات الحديثة التي سيتم استخدامها في العمل الحكومي وجميع المؤسسات في العاصمة الإدارية.

كما قام باستعراض عدد الموظفين الذين تم تدريبهم والذي بلغ عددهم نحو 71 ألف موظف خضعوا لبرامج تدريبية تضمنت “الجدارات الوظيفية” والتي شملت مهارات التواصل الفاعل وبناء التفكير واتخاذ القرار وإدارة الوقت.

وأيضا التفكير النقدي والأخلاقيات والقيم وروح الفريق إلى جانب التدريب على “البرامج التخصصية” ومن بينها الشؤون المالية والإدارية والاتصال السياسي وخدمة المواطنين والإدارات القانونية والعلاقات الدولية والعلاقات العامة وإدارة الأزمات وغيرها.

رئيس مجلس الوزراء يراقب تدريب الموظفين المنتقلين للعمل بالعاصمة
رئيس مجلس الوزراء يراقب تدريب الموظفين المنتقلين للعمل بالعاصمة

كما استعرض الدكتور صالح الشيخ موقف استطلاع آراء الموظفين المنتقلين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة فيما يتعلق بالحوافز الخاصة بهم لافتا إلى أنه تم استطلاع رأي 31 ألف موظف من المنتقلين وتراوحت رغباتهم بين 66% لصالح الحصول على وحدة سكنية في مدينة بدر أو داخل العاصمة ونسبة 34% لصالح الحصول على بدل انتقال.

كما عرض رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خلال اللقاء موقف المسابقات التي ينظمها الجهاز حالي لتعيين عدد من المهندسين في وزارة الري وكذا الأئمة في وزارة الأوقاف ضمن جهود الدولة لتوفير الكوادر اللازمة لأداء العمل الحكومي بكفاءة.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى