الاخباراخبار الاقتصاد

مميزات وعيوب موبايل Vivo V23 Pro الحديث

ظهرت على محركات البحث الكثير من عشاق الاكسسوارات و الموبايلات يبحثون بقوة على موبايل Vivo V23 Pro  وهو احدث اصدار لشركة Vivo ،حيث قامت شركة فيفو بطرح احدث اصدار للهواتف ومواصفات موبايل Vivo V23 Pro الحديث، بافضل سعر كما يوجد في مصر والسعودية وسيتم تسويقي في باقي الدول العربية  قريبا،فيما يسأل الكثير من عشاق الموبايلات أصحاب الفئة المتوسطة عن مواصفات وعيوب الجهاز سعر الجهاز يتميز الهاتف الحديث بالكثير من المميزات التي تجعله يبحث عنه الكثير في السوق بسبب سرعته في الشحن ودقة الكاميرا والشاشة الرائعة والكثير من مميزات الاخرى سوف نوضح لكم في هذا المقال مواصفات موبايل  Vivo V23 Pro وعيوب الجهاز بكل تفاصيل في السطور المقبلة.

مواصفات موبايل Vivo V23 Pro الحديث

يتمتع ويتميز موبايل Vivo V23 Pro بالكثير من المميزات ومناسب لجميع الفئات المتوسطة كما يتمتع الجهاز بكاميرا عالية الدقة وشاشه كبيره بالاضافه الى سرعة الشحن ونوضح لكم مواصفات الجهاز بكل تفاصيل وجاءت كالتالي.

  • يتمتع موبايل فيفو الاصدار الجديد Vivo V23 Pro بشاشة يصل حجمها إلى 56 بوصة بمعدل ترميز يصل الي 90 هرتز مع تقنية شاشة HDR10+
  • يتمتع الاصدار الجديد بكاميرا أمامية تصل دقتها الى 50 ميجا بيكسل مع ثبات بصري.
  • كما تصل حجم الكاميرا الخلفية 108 ميجا بيكسل وثمانية ميجا بيكسل للتصوير الواسع الذي يلتقط جميع الجوانب مع اثنين ميجا بكسل للصور الماكرو.
  • فيما يحتوي الجهاز الجديد على نظام تشغيل 12 احدث الاصدار في ما يوجد معالج
  • بالاضافة الى ميزة الشحن السريع لتصل الى 44 وات كما يوجد الوان متعدده للجهاز الجديد وهما الازرق والاخضر والذهبي وتغيرات ألوان عند تعرض الموبايل الى اشعة الشمس.

أقرا أيضا : العمل لدى أبل.. أسرار من داخل الشركة ستقرأها لأول مرة

عيوب موبايل  Vivo V23 Pro

كانت شركة فيفو تتمتع بالعيوب الكثير في جميع هواتفها ولكن في هاتف Vivo V23 Pro لا يوجد الكثير من العيوب التي قد لا تكن لا اهميه كبرى وجاءت العيوب كالتالي.

  • يعد موبايل فيفو الجديد لا يدعم مقاومة الماء والغبار لذلك احرص على عدم تلامس الجهاز الماء وتعرضه.
  • ثانيا لا يوجد في الجهاز منفذ اي يو سي لسماعة الرأس بالإضافة إلى الجهاز عند الاستخدام كثيرا يسخن بقوة عند تشغيل الالعاب.
  • كما لا يدعم الجهاز وجود كارت ميموري.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى