الاخبار

منة عرفة تعلن رسمياً عن إنفصالها عن محمود المهدي

المهدي يتهم والدة منة عرفة بأنها سبب الإنفصال

للمرة الثالثة تعلن الفنانة المصرية منة عرفة عن إنفصالها من زوجها محمود المهدي وسجل الحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث أن عملية الطلاق تمت بعد مرور 30 يوما فقط من الزواج.

وأعلنت منة عن إنفصالها عن زوجها رسميا على الحساب الرسمي لها على إنستجرام وجاء تعليقها كالتالي”تم الطلاق رسمياً.. وربنا يوفق الجميع”. بعد إعلان الخبر قامت منة بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها السابق.

المهدي يعلن إنفصاله عن منة عرفة

على صعيد آخر أعلن المهدي عن إنفصالة عن منة رسميا وتبعا لحديث مجلة سيدتي التي نقلت الحوار جاء حديث المهدي على النحو التالي “تم الطلاق خلاص للأسف وكان في خيانة وعدتها واتضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي وسكت”

كما أن المهدي وجه إتهاما واضحا لوالدة منة وأنها هي السبب في الإنفصال “وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منة وبسبب إني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها ما كانتش عندها مانع تتنازل في المجال مقابل الفلوس بس كل حاجه بالدليل فضلت تحاول لحد ما خربت البيت”.

منة عرفة تعلن رسمياً عن إنفصالها عن محمود المهدي
منة عرفة تعلن رسمياً عن إنفصالها عن محمود المهدي

تلك لم تكن المرة الأولى لمنة أن تعلن إنفصالها عن المهدي حيث أعلنت سابقا في يونيو من عام 2021 أثناء التحضير للزفاف بعد نشوب بعض المشاكل بين الطرفين حيث تعددت الأقاويل في موضوع الجدل وأكد البعض أنه بسبب دور درامي لمنة عرفة.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى