الاخبار

منتخب مصر في مواجهة أثيوبيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا

إيهاب جلال يوضح قابلية لاعبي المنتخب لمواجهة أثيوبيا

من المفترض أن يواجه منتخب مصر أثيوبيا ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات أمم أفريقيا من نسخة كوت ديفوار لعام 2023. يتولي قيادة منتخب مصر إيهاب جلال الذي يسعى من أجل حصد كل النقاط بدون خسارة ولو نقطة وحيدة خاصة بعد التفوق على غينيا بهدف وحيد من قبل لاعب نادي الزمالك السابق مصطفي محمد.

منتخب مصر يلعب أمام أثيوبيا بدون صلاح

أكدت إدارة منتخب مصر أن المباراة القادمة ستكون بدون اللاعب الدولي محمد صلاح كما أن حارس المنتخب “محمد الشناوي” لم يتم تحديد موقفه حتى الآن. كما واجه منتخب أثيوبيا خسارة مريرة أمام مالاوي بهدفين مقابل هدف وحيد.

أكد إيهاب جلال خلال التصريحات التي أدلي بها أن محمد صلاح أصر على لعب مباراة المنتخب المصري ضد غينيا ضمن التصفيات الأفريقية حيث جاء حديثه على النحو التال : «اللاعب كان يعاني من إصابة ولعب متحاملًا على نفسه ورفض طلب ليفربول بإجراء أشعة قبل المباراة وسيخضع لها الآن».

منتخب مصر في مواجهة أثيوبيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا
منتخب مصر في مواجهة أثيوبيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا

كما استكمل حديثه منوها لقابلية لاعبي المنتخب لخوض المبارايات القادمة وجاء حديثه على النحو التالي: «محمد عبدالمنعم جاهز لمباراة إثيوبيا وهذا أمر جيد محمد النني لن يشارك أمام إثيوبيا وسيكون جاهزًا لمباراة كوريا الجنوبية أحمد حجازي قد يلحق بمباراة كوريا ومحمود حسن تريزيجيه سيخضع لأشعة خلال الساعات القليلة المقبلة وسنعرف مدى قوة إصابته».

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى