منصة العملات الرقمية للتداول 2023

أفضل منصة العملات الرقمية في العالم

منصة العملات الرقمية ، حيث أن التداول من خلال بيع وشراء العملات المشفرة أصبح الأكثر انتشارًا على مستوى العالم مما ينتج عنه تأثير إيجابي على عالم الاقتصادي عالميًا، وفيما يلي نتعرف على أشهر منصات تداول العملات الرقمية حول العالم 2023.

أفضل منصة العملات الرقمية في العالم

أصبح التداول من خلال العملات الرقمية من أهم المجالات التي تشغل بال المستثمرين خاصة في الوطن العربي مثل السعودية ومصر والكويت والإمارات، إلا أن هناك الكثير من المتداولين يتعرضون إلى عمليات نصب واحتيال بسبب الاستثمار من خلال منصات غير معروفة أو غير موثوقة، وهو ما جعلنا نقوم بتقديم أشهر وأفضل منصات التداول العالمية التي تتمتع بقدر عال من المصداقية.

منصة كوين بيز Coin base

تم تأسيس منصة كوين بيز عام 2012 م، وهي من منصات التداول الموثوقة عالميًا لما توفره من وسائل حماية للمتداولين من خلالها حيث يستحيل قرصنة الحسابات أو اختراقها بفضل تعيين رمز سري لكل مستثمر بالإضافة إلى نظام التخزين البارد، كما تقدم المنصة مجموعة من المؤشرات والبيانات التحليلية للأسواق المحلية والعالمية.

كما أنها تقوم ببيع عملات البيتكوين وليتكوين مقابل 32 عملة ورقية، مع العلم أن موثوقة لدى أكثر من عشرة ملايين مستخدم من 190 دولة على مستوى العالم، وذلك بفضل رسوم عمولتها الضئيلة عن عمليات التداول التي تتم من خلالها، وللتداول يمكن التسجيل في منصة كوين بيز بخطوات سهلة.

اقرأ أيضًا: منصة etoro للتداول .. تسجيل الدخول

منصة بينانس Binance

انطلقت منصة العملات الرقمية بينانس منذ عام 2017 في الولايات المتحدة الأمريكية، وبدءً من عام 2019 أصبحت من أشهر منصات تداول العملات المشفرة على مستوى العالم، حيث أنها تقدم ما يتجاوز 50 عملة رقمية للتداول، وتمتلك مصداقية كبيرة وموثوقة بقدر كبير لدى المستخدمين العرب بشكل خاص.

على الرغم من أن المنصة تسمح بالودائع باستخدام الدولار الأمريكي وعدد 12 عملة ورقية أخرى، إلا أنها تتيح شراء عدد محدد من العملات المشفرة باستخدام البطاقات الائتمانية، أهم ما يميز المنصة أنها تقدم لمستخدميها رسوم بيانية يمكن استخدامها لتحليل حركة الأسواق، ويمكن التسجيل في منصة بينانس بخطوات سهلة للغاية.

منصة بيسك Bisq

تعتبر منصة بيسك من أهم منصات التداول اللامركزية حيث أنها عبارة عن سوفت وير مفتوح يمكن تنزيل البرنامج على أجهزة الحاسب الآلي أو الهاتف الذكي واستخدامه في عمليات تداول العملات المشفرة، وهذا يعني أنها تمنح المستثمر إمكانية السيطرة الكاملة دون وجود نقطة مركزية للتحكم في البرنامج.

أهم ما يميز منصة بيسك للتداول أنه يتم تحميلها مباشرة ولا تحتاج إلى تسجيل الدخول أو إدخال بيانات المستخدم، فهي مناسبة للمستثمرين الذين يحرصون على الخصوصية أو الذين يعيشون في ظل نظام قمعي أو الأشخاص الذين لا يمتلكون هوية شخصية حكومية، ولكل من يرغب في بدء نشاط التداول الخاص به، عليه تنزيل تطبيق منصة بيسك وبدء النشاط.

اقرأ أيضًا: منصة olymp trade .. تسجيل الدخول

منصة إن إس إف إكس NSFX

انطلقت المنصة عام 2013 م وحاصلة على ترخيص من البنك المركزي في مالطا وهيئة الأوراق المالية إضافة إلى حصولها على ترخيص من الاتحاد الأوروبي، توفر للمستخدمين التداول من خلال بيع وشراء عملات رقمية مختلفة من أبرزها البيتكوين، الريبل، الإيثريوم، والإيتكوين، تدعم اللغة العربية لذلك فهي من المنصات الأكثر استخدامًا لدى المتداولين العرب.

تنفرد منصة إن إس إف إكس بعدد من المزايا التي تميزها عن المنصات الرقمية الأخرى لتداول العملات، منها إتاحة حافظة مالية قوية لعملائها، تقديم فروق أسعار بسيطة بين عمليتي بيع العملاء وشرائها، بالإضافة إلى سهولة عمليات الإيداع والسحب عن طريق وسيط مرخص، كما تقدم المنصة حسابات تجريبية للمتداولين الجُدد لتقليل مخاطر الخسارة للمبتدئين، وللتداول الآمن يمكن التسجيل في منصة NSFX .

اقرأ أيضًا: منصة crypto.com كريبتو .. تسجيل الدخول

منصة فوياجر Voyager

تعتبر منصة العملات الرقمية فوياجر من أشهر منصات الاستثمار عبر تداول العملات الرقمية، تم تأسيسها في ولاية نيويورك عام 2017 م، ورغم حداثتها نسبيًا إلا أنها استطاعت أن تكسب ثقة الكثير من المستخدمين حول العالم، يتم استخدامها بسهولة بالغة حيث أنها عبارة عن تطبيق يتم تنزيله على جهاز الحاسوب أو الهاتف الجوال.

تدعم المنصة حوالي 50 عملة رقمية دون أن تُقر لنفسها عمولة، مع تقديم مميزات لا توجد في المنصات الأخرى، من أبرزها كسب 25 دولار أمريكي عند فتح حساب للتداول في BTC وذلك عند التداول عبر عملة رقمية معينة بنحو 100 دولار أمريكي، ويتم تحميل تطبيق فوياجر عبر جوجل بلاي.

بذلك نكون انتهينا من تقديم منصة العملات الرقمية، حيث يوجد عدد من المنصات الإلكترونية متخصصة في مجال تداول العملات المشفرة وتتمتع بمصداقية عالية وموثوقة لدى ملايين المستخدمين حول العالم بفضل ما تقدمه للمتداولين من مميزات تجعلهم يحققون أرباح أكثر من خلال مؤشرات وبيانات تحليلية للأسواق المحلية والعالمية.

Exit mobile version